#الحـزام_الامني ب#لحـج يؤكد على أهمية تفعيل العمل المؤسسي في صفوف القوات

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن لحج/ خاصعقد قائد قوات الحزام الامني بمحافظة لحج جلال الربيعي اجتماعا بقيادة النقاط الامنية التابعة لقوات الحزام الامني في اطار محافظة لحج. 

ورحب القائد جلال الربيعي افتتح الاجتماع بالقيادات الامنية وقال انه ياتي في ظل وضع استثنائي يعيشه الوطن كثرت فيه عناصر الهدم والتخريب وتواري العقلاء عن المشهد مما تسبب في تعقيد كثير من الامور الت وفرت بيئة خصبة للعابثين لبث سموهم  والسعي بكل جهد لزرع التفرقة واثارة المناطقية وايجاد شرخ في النسيج الاجتماعي بين ابناء الجنوب بشكل عام ووصولاً الى محاولة زرع التفرقة بين ابناء المحافظة الواحدة والمديرية الواحدة وحتى على مستوى القبيلة الواحدة  حسب تعبيره.

مؤكداً ان مايسعون اليه مصيره الفشل كون شعب الجنوب عندها مايكفي من التجارب ويمتلك ادراك ووعي كبير يحول دون ذلك.

واستعرض القائد جلال الربيعي تقريراً مفصلاً حول عمل غرفة العمليات الرئيسية لشهري فبراير ومارس  وعن الانجازات الامنية والمهام المنفذة  وكذا عن نشاط عمل النقاط  الامنية  وماحققتة من نجاحات في ضبط عددا من عمليات التهريب للمخدرات والادوية والسجائر وغيرها من المهربات التي ينعكس ضررها على المستويين الاقتصادي والاجتماعي .
واشاد القائد الربيعي بقادة وافراد النقاط على ماحققوه من نجاح في مهامهم وحثهم على بذل جهود اكبر .
 
واستمع القائد الى مداخلات قيادة النقاط الامنية واحتياجاتهم

الاجتماع خرج بعدد من النقاط والتوصيات واختتم بتوافق بين الجميع على ضرورة تفعيل العمل المؤسسي وعقد اجتماعات شهرية ودورية واهمية تعزيز العلاقات بين القيادات والافراد والعمل على تنشيط قوانين العمل الامني والعسكري وتطبيقها وتقييم الاداء والانظباط في العمل.

وحضر الاجتماع قائد اركان قوات الحزام الامني محافظة لحج وقائد غرفة عمليات الحزام بالمحافظة ومدير  الامداد والتموين وقادة النقاط الامنية الرئيسية وعدد من نواب قادة النقاط وموظفي غرف العمليات بالنقاط.

#الحـزام_الامني ب#لحـج يؤكد على أهمية تفعيل العمل المؤسسي في صفوف القوات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر #الحـزام_الامني ب#لحـج يؤكد على أهمية تفعيل العمل المؤسسي في صفوف القوات، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى #الحـزام_الامني ب#لحـج يؤكد على أهمية تفعيل العمل المؤسسي في صفوف القوات.

0 تعليق