الارشيف / اخبار اليمن

الحوثيون يفتحون النار على نجل الرئيس ”هادي” و”حافظ معياد” ...تفاصيل

اخبار من اليمن هاجمت مليشيا الحوثي الانقلابية، اليوم السبت، رئيس اللجنة الاقتصادية محافظ البنك المركزي "حافظ معياد"ونجل الرئيس هادي.
وقالت مليشيا الحوثي ، إن تصريحات معياد تأتي في نطاق ماسمتها الحرب الاقتصادية.

واتهمت اللجنة الاقتصادية الحوثية، في مؤتمر صحفي في الحديدة اليوم السبت، برئاسة وزير ماليتها رشيد أبو لحوم،البنك المركزي بقيادة "معياد" التستر على ماسمتها تهريب وغسيل أموال يمارسها نجل الرئيس هادي وأدواته،حد زعمها.


وطالبت لجنة الحوثيين غير المعترف بها، حكومة الرئيس بصرف مرتبات الموظفين في مناطق سيطرتها، ودعت اللجنة، ووقف عملية طباعة مزيد من الأموال.

وتأتي تصريحات الحوثيين في الوقت الذي قامت به اللجنة الاقتصادية والبنك المركزي اليمني بإصلاحات ومعالجات أدت إلى تحسن قيمة العملة الوطنية وحالت دون تحكم الحوثيين من العملة الوطنية عبر محلات الصرافة المنتشرة بشكل كبير في مناطق سيطرتها ومنع استيراد المشتقات النفطية المساهمة بشكل كبير في تمويل حربها ضد الشعبي اليمني.

وكان محافظ البنك المركزي رئيس اللجنة الاقتصادية قد أعلن قبل يومين عن إجراءات تمنع مليشيا الحوثي من استيراد المشتقات النفطية حتى يتم تقليص مصادر دخل المليشيا الحوثية.
 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الحوثيون يفتحون النار على نجل الرئيس ”هادي” و”حافظ معياد” ...تفاصيل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحوثيون يفتحون النار على نجل الرئيس ”هادي” و”حافظ معياد” ...تفاصيل، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحوثيون يفتحون النار على نجل الرئيس ”هادي” و”حافظ معياد” ...تفاصيل.

قد تقرأ أيضا