عبد الباري عطوان يخرج عن صمته ويكشف اسرار وخفايا جديدة حول الرئيس الراحل وما بثته قناتي الجزيرة والمسيرة..

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن اكد الكاتب الصحفي العربي الفلسطيني  عبدالباري عطوان ان الرئيس الشهيد/ الزعيم علي عبدالله صالح كان من اصدق القادة والزعماء العرب الذي لم يتردد للحظة واحدة لنصرة القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني.

 

وقال عطوان في مقال له نشر على صفحته بالفيسبوك بأن قادة عرب تاجروا بالقضية الفلسطينة واتخذوا منها شعاراً للمزايدات وإثارة عواطف الشعوب.

 

مضيفاً: بأنه في عهد الرئيس صالح حصل الفلسطينيون في اليمن على حق المواطنة الكاملة والذي لم تقدمه دول فاحشة الثراء.

 

نص المقال:

 

انصافا وكلمة حق، رغم أن جميع القادة العرب تاجروا بالقضية الفلسطينية واتخذوا منها شعارا للمزايدات وإثارة عواطف الشعوب، إلا انه رغم شحة موارد اليمن، وفقرة ومشاكله الداخلية وظلم جيرانه واستعلائهم وتجاهل العالم للإنسان اليمني، كان الراحل الرئيس علي عبد الله صالح من أصدق القادة والزعماء العرب، الذي لم يتردد للحظة واحدة لنصرة القضية الفلسطينية، والشعب الفلسطيني.

 

ولا ننسى أن في عهده حصل الفلسطينيون في اليمن على حق المواطنة الكاملة، والذي لم تقدمه دول فاحشة الثراء، برغم إمكانياتها اللامحدودة لم تساند القضية الفلسطينية، أو حتى سلمت القضية من أذاهم.

 

أقولها كشهادة لتاريخ نحن أبناء الشعب الفلسطيني نكن للرئيس صالح والشعب اليمني الكريم والعظيم والصابر والفقير بموارده الغني بعزته وكرامته ونصرته للشعب الفلسطيني.

 

وليس من شرف الخصومة، الإساءة وتشويه الأخر بما ليس فيه، بل إن لهٌ نتاج عكسي يظهر الضعف الموقف وليس القوة خصوصا بعد اغتياله تعد “كقاضي اقام الحكم قبل المحاكمة”

 

التاريخ لن ينسى ولن يضيع اجر المحسنين ونسال الله لشعبينا العربيين الأصيلين ولكافة الشعوب العربية الأمن والاستقرار والخروج من محنتها منتصرة.

عبد الباري عطوان يخرج عن صمته ويكشف اسرار وخفايا جديدة حول الرئيس الراحل وما بثته قناتي الجزيرة والمسيرة.. ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عبد الباري عطوان يخرج عن صمته ويكشف اسرار وخفايا جديدة حول الرئيس الراحل وما بثته قناتي الجزيرة والمسيرة..، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عبد الباري عطوان يخرج عن صمته ويكشف اسرار وخفايا جديدة حول الرئيس الراحل وما بثته قناتي الجزيرة والمسيرة...

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق