ورد الآن.. من كواليس الحكومة الشرعية بالرياض ...الترتيب لمفاجأة مرتقبة بقيادة الرئيس خلال الـ 24 ساعة القادمة

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

قال مصدر رياضي خاص، ان المنتخب الوطني الاول لكرة القدم سيصل الى العاصمة السعودية الرياض خلال ال24 ساعة المقبلة ، لمقابلة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي ونائبه علي محسن ورئيس مجس الوزراء د. أحمد عبيد بن دخر، وحضور الاحتفال  التكريمي الكبير الذي تجهز له وزارة الشباب والرياضة بالتنسيق مع مكتب الرئاسة وقيادة الجالية اليمنية في المملكة.

 

واكد المصدر، الذي رفض الافصاح عن اسمه كونه غير مخول له ، في حديثه  الحصري لـ "يمني سبورت"  ان المنتخب الوطني سيغادر العاصمة القطرية الدوحة صباح الاثنين  في طريقه الى الرياض عبر مطار الكويت، وان هناك برنامج لقاءات واحتفالات تشرف عليه قيادة وزارة الشباب والرياضة ممثلة بالوزير نايف البكري، ومن بين اللقاءات اللقاء بالقيادة السياسية للجمهورية اليمنية ممثلة برئيس الجمهورية ونائبة ورئيس الوزراء، اضافة الى احتفالات وتكريمات من قبل الجالية اليمنية ورجال اعمال يمنيين المقيمين في المملكة العربية السعودية.

 

وتأهل المنتخب اليمني الى نهائيات آسيا للمرة الثانية في تاريخ الكرة اليمنية بعد فوزه الثلاثاء الماضي  في العاصمة القطرية الدوحة على منتخب النيبال 2-1 في ختام التصفيات المؤهلة الى نهائيات امم اسيا التي ستقام في دولة الامارات العربية المتحدة السنة المقبلة 2019م.

 

ولم يفصح المصدر عن حجم ومقدرا التكريم المالي الذي سيحصل عليه كل عضو في المنتخب، لكنه اكتفى بالقول :" التكريم ضخم وغير مسبوق".

أخبار من الرئيسية

ورد الآن.. من كواليس الحكومة الشرعية بالرياض ...الترتيب لمفاجأة مرتقبة بقيادة الرئيس خلال الـ 24 ساعة القادمة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ورد الآن.. من كواليس الحكومة الشرعية بالرياض ...الترتيب لمفاجأة مرتقبة بقيادة الرئيس خلال الـ 24 ساعة القادمة، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ورد الآن.. من كواليس الحكومة الشرعية بالرياض ...الترتيب لمفاجأة مرتقبة بقيادة الرئيس خلال الـ 24 ساعة القادمة.

0 تعليق