الارشيف / اخبار اليمن

خلافات كبيرة تعصف بجماعة الحوثي بعد تهريب قاتل الشيخ السكني من سجونها بصنعاء

اخبار من اليمن  تبادلت العديد من القيادات الامنية والسياسية التهم فيما بينها وذلك على إثر قيام عناصر حوثية تابعة لابو على الحاكم تهريب قاتل الشيخ السكني من سجون الجماعة في صنعاء.

وكشف ما يسمى بنائب رئيس دائرة الإستخبارات التابعة للجماعة عن حجم الخلل الامني والارتباك الذي تعيشه الجماعة واصفا تلك الاعمال بالعنجهية والفوضى .

وقال عامر المراني الذي يشغل نائب دائرة الإستخبارات وهو قيادي مقرب من زعيم الجماعة عبد الملك الحوثي أن هناك مسؤلين كبار يدخلوا في مهام وإختصاص الاجهزه الامنية ويقوموا بتعطيلها وتعطيل دور الاجهزة الامنية بالتدخل والوساطات وإخراج مجرمين ونصابين من قبضة الاجهزه الامنية بحكم مناصبهم العليا في الدولة ووضعهم الاجتماعي.

واضاف المراني في إشارة منه الى الفصيل التابع لـ أبو علي الحاكم"  ان من قام بتهريب قاتل الشيخ السكني هم معروفون بالاسم وقد تواصلت مع البعض منهم وقلت لهم عيب عليكم احترموا انفسكم ومناصبكم التي انتم فيها ولو من باب الاحترام لدماء الشهداء، حسب قوله.

وأضاف " عامر " البعض منهم زعل وقال انني اتدخل فيما لايعنيني ,, فالفضول والعنجهية هي التي جعلت المجرم يتمادى في قتل الشيخ المرحوم السكني فعيب على كل مسؤل ان يتدخل في مهام اي جهة رسمية للدولة مش نرجع عنجهية الفرقة وزنط الحرس يوم كان علي وعلي.

ويأتي ذلك بعد أن قام ابو الحاكم بزيارة مخيم الاعتصام للمشائخ والذي طلب منهم رفع مخيماتهم كون القاتل قد هرب من السجن الامر الذي أدي الى كشف حقيقة جماعة الحوثي ومدى استهتارها بالمشائخ وتسترها على القاتل الذي يتبع ابو الحاكم مستخدمين لغة التهديد والوعيد للمشائخ في حال استمرارهم بالتصعيد والمطالبة بقاتل السكني .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
خلافات كبيرة تعصف بجماعة الحوثي بعد تهريب قاتل الشيخ السكني من سجونها بصنعاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر خلافات كبيرة تعصف بجماعة الحوثي بعد تهريب قاتل الشيخ السكني من سجونها بصنعاء، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى خلافات كبيرة تعصف بجماعة الحوثي بعد تهريب قاتل الشيخ السكني من سجونها بصنعاء.

قد تقرأ أيضا