الارشيف / اخبار اليمن

مسؤول أممي ..جماعة الحوثي تستبدل ألاف الأطنان من قمح المساعدات بأكياس تحمل شعار الزكاة (صور)

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن  أعرب مسؤول في برنامج الاغذية العالمية عن قلقة من تصرفات جماعة الحوثي في الإستحواذ على المعونات والمساعدات الغذائية المقدمة للمجتمع اليمني.

وكشف المسؤول الذي يعمل في برنامج الغذاء العالمي عن إختفاء ألاف الأطنان من مادة القمح التي يتم توزيعها للفقراء والمتظررين والتي تذهب الى مخازن تابعة للجماعة يتم الاستحواذ عليها عن طريق الوحدة التنفيذية التابعة للجماعة في صنعاء.

وأفاد المسؤول الأممي ان جماعة الحوثي تقوم بتفريغ مادة القمح وإستبدالها بأكياس تحمل شعار مايسمى بالزكاة والتابعة لهيئة الزكاة التي أنشأتها الجماعة مؤخرا برئاسة أحد أتباع الحوثي .

وأفاد المسؤول الأممي أن هيئة الزكاة تسعى من خلال ذلك الى التحايل على المساعدات ومغالطة المجتمع اضافة الى استخدام هذه الطريقة لتوسيع نشاط الهيئة على حساب المساعدات الاغاثية وتوزيعها وفق خطط وبرامج خاصة مرتبطة بولاء القبيلة وبحسب ما يتم تقديمة من المقاتلين في صفوفها.

وأعرب المسؤول عن قلقة من حرمان الكثير من المحتاجين والمتضررين الذين لا تصلهم المساعدات بسبب هذه التصرفات والاعمال التي تخالف كافة الحقوق والمعايير الانسانية الدولية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مسؤول أممي ..جماعة الحوثي تستبدل ألاف الأطنان من قمح المساعدات بأكياس تحمل شعار الزكاة (صور) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مسؤول أممي ..جماعة الحوثي تستبدل ألاف الأطنان من قمح المساعدات بأكياس تحمل شعار الزكاة (صور)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مسؤول أممي ..جماعة الحوثي تستبدل ألاف الأطنان من قمح المساعدات بأكياس تحمل شعار الزكاة (صور).

قد تقرأ أيضا