الارشيف / اخبار اليمن

فتح يناقش مع المفوضية السامية الترتيبات لفتح مقر لها في مدينة التربة بتعز

اخبار من اليمن عدن - سبأنت :
بحث وزير الإدارة المحلية رئيس اللجنة العليا للإغاثة عبدالرقيب فتح، اليوم، مع ممثلة مكتب المفوضية السامية لشؤون اللاجئين بعدن جاكلين بريفلين آليات التعاون والتنسيق بين الوزارة واللجنة والمفوضية.

وناقش فتح مع المسؤولة الأممية الترتيبات النهائية لفتح مقر للبعثة وبقية منظمات الامم المتحدة في مدينة التربة بمحافظة تعز، ومشروع التوزيعات النقدية للأسر النازحة التي تعمل المفوضية على تنفيذه في اليمن.

وشدد الوزير فتح على ضرورة دعم مشروع مكافحة الاسهالات الحادة بحي البساتين بعدن، ودعم صناديق النظافة والتحسين في المحافظات ودعم الاسر النازحة..مؤكداً اهتمام الحكومة باوضاع النازحين في مختلف محافظات الجمهورية.

وثمن وزير الإدارة المحلية جهود المفوضية السامية من خلال برامجها الإنسانية الهادفة الى تخفيف الأوضاع الإنسانية للنازحين وتقديم الدعم للمشاريع الاغاثية.

من جانبها أكدت المسؤولة الأممية اهتمام المفوضية بالجانب الاغاثي والإنساني وتقديم كافة أوجه الدعم للتخفيف من أوضاع النازحين في مختلف المحافظات.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
فتح يناقش مع المفوضية السامية الترتيبات لفتح مقر لها في مدينة التربة بتعز ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر فتح يناقش مع المفوضية السامية الترتيبات لفتح مقر لها في مدينة التربة بتعز، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى فتح يناقش مع المفوضية السامية الترتيبات لفتح مقر لها في مدينة التربة بتعز.

قد تقرأ أيضا