يحدث الان في مديرية شرعب الرونة بتعز من قبل الحوثيين لأول مرة.. شاهد

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن بدأت ميليشيات الحوثي الانقلابية نشر اطقم عسكرية تابعة لها في مركز مديرية شرعب الرونة شمال تعز والقريبة من مديريات الساحل الغربي لمحافظة الحديدة ومنها حيس والخوخة، للمرة الأولى منذ اقتحامهم تعز، في مؤشر خطير يدل على هزيمتهم في حيس.

 

وأفاد شهود عيان وسكان محليون في المديرية لـ"السلطة الرابعة"، بان الحوثيين ومن خلال المتحوثيين من أبناء المديرية بقيادة المتوحث علي القرشي نشروا اطقم عسكرية وقاموا بنصب نقاط تفتش ونشروا دوريات في مركز المديرية وعلى طول الطرق الرابطة بينها وتعز وباتجاه سوق الحرية المحاذية لمحافظة اب من جهة مديرتي العدين وحزم العدين، وأخرى باتجاه طريق الحسية ووادي السبل وصولا الى وادي الماء وأخرى باتجاه منطقة غربي حمير نحو وادي رسيان، في مؤشر على تأمين تلك الطرق لمرور تعزيزاتهم باتجاه حيس والخوخة على الساحل الغربي.

 

واكدوا وصولوا احد مشرفي الحوثي الى المديرية ويدعى "مصطفي الوهباني" بالتنسيق مع عدد من مشايخ المديرية المرتزقة حد وصفهم، بينهم ما اثار حفيظة أبناء المديرية الرافضين لتواجد أي مسلحين من خارجها او تحويلها الى منطقة حرب من أي طرف.

 

وأشارت المصادر الى وجود توتر كبير في مركز المديرية "الرونة وسوق الاحد" على خلفية تلك التعزيزات التي انتشرت في المديرية للحوثيين ان الأوضاع تنذر بالموجهة بين أبناء المديرية المسلحة والحوثيين، محذرة من يتعاون معهم من أبناء المنطقة وهم معروفين بالاسماء حسب قولهم.

 

 (ترقبوا اسماء الشخصيات البارزة المساندة للحوثيين في شرعب الرونة ومراكزهم ومناصبهم واشغالهم ومناطق سكنهم)

يحدث الان في مديرية شرعب الرونة بتعز من قبل الحوثيين لأول مرة.. شاهد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر يحدث الان في مديرية شرعب الرونة بتعز من قبل الحوثيين لأول مرة.. شاهد، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى يحدث الان في مديرية شرعب الرونة بتعز من قبل الحوثيين لأول مرة.. شاهد.

0 تعليق