الارشيف / اخبار اليمن

بالاسماء والوثائق- نافذون يبسطون على الشوارع عقب بيعهم مساحات واسعة غربي عدن

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

اخبار من اليمن عدن / خاصوجهت الجهات الأمنية في عدن بضبط وايقاف اعمال البسط والبناء العشوائي التي يقوم بها كلا من: مهدي النقيلي وأديب مبجر، وطالت الاعتداءات اراضي الدولة والشوارع الواقعة بجانب نقطة الحرم الجامعي ببئر أحمد، بحسب وثيقة صادرة عن هيئة الأراضي .

وقال العقيد ركن أحمد طاهر الظاهري, مدير شرطة الشعب في شكوى بعثها الى إدارة أمن عدن, ان النقيلي, ومبجر, يقومان بالبناء على اراضي الدولة الواقعة جوار نقطة الحرم الجامعي في شارع 90 50 , بشكل متكرر, بحماية مسلحين مدججين بالاسلحة.

وطالب العقيد "الظاهري" , من إدارة أمن عدن تعزيز المكان بأطقم أمنية ومنع اعتداءات النقيلي ومبجر, واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة لردعهم.

كما طالبت هيئة العامة للاراضي والمساحة والتخطيط العمراني م/عدن من شرطة الشعب , منع مسلحي النقيلي ومبجر من البناء على اراضي الدولة بجانب نقطة الحرم الجامعي, الا ان الشرطة لم تستطيع القيام بواجبها, بسبب استعلاء (المعتديين على الارض) واستخدامهم للقوى في تشريع اعتدائهم المتكررة على اراضي الدولة واراضي المواطنين.

وقد صدرت أوامر من مكتب الاشغال العامة بالبريقة بإزالة المبناني العشوائية التي استحدثها النقيلي وبن مبجر على اراضي الدولة, بدواعي ان الارض مملوكة وتابعة لمخطط "النقيلي" الغير معتمد لدى الدولة.

وكان مواطنون شكوا الى نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية م.أحمد بن أحمد الميسري, قيام المدعو "أديب فضل مبجر" وجماعته المسلحة بالاعتداء على الاراضي المسماة بالجزر الثلاث, (جزيرة آل عبيدان, وجزيرة آل عبدالكريم صلاح, وجزيرة آل بو سلامة) وشرعوا ببناء أحواش ومباني اخرى بصورة بلطجية, على الرغم من توجيهات مدير عام مديرية البريقة بوقف الاعتداء, والمحكمة الإدارية ومدير أمن عدن , الا ان المعتدين مستمرون باعمالهم, دون ان يمنعهم احد، رغم صدور توجيهات للجهات الأمنيةنية في عدن والمنطقة التي تقع فيها الاراضي بسرعة وقف الاعتداء, لكن لم تنفذ حتى اللحظة.
8de3e0d701.jpgc277501a74.jpg6b585970ed.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
بالاسماء والوثائق- نافذون يبسطون على الشوارع عقب بيعهم مساحات واسعة غربي عدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بالاسماء والوثائق- نافذون يبسطون على الشوارع عقب بيعهم مساحات واسعة غربي عدن، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بالاسماء والوثائق- نافذون يبسطون على الشوارع عقب بيعهم مساحات واسعة غربي عدن.

قد تقرأ أيضا