الارشيف / اخبار اليمن

: أعمال إسفلت تغلق غرف تصريف المياه في المعلا بعدن

اخبار من اليمن أعمال إسفلت تغلق غرف تصريف المياه في المعلا بعدن

قال فهد المشبق مدير عام مديرية المعلا في عدن : إن أسباب إيقاف المقاول المنفذ لمشروع سفلتة شارع مدرم فنية وإنها لا تتطابق مع بنود الاتفاقية الموقعة قبل تنفيذ المشروع، مشيرًا إلى أنّ المقاول رفض توقيف العمل .

و أكد المشبق أنّ أعمال الإسفلت نفذت بشكل عشوائي كونها أقيمت قبل أن ينتهي مشروع إعادة تأهيل شبكة تصريف مياه الأمطار والكهرباء والمجاري، كما تم سد الفتحات الخاصة بتصريف المياه بالأسفلت.

وأضاف: طالبنا المقاول بتقديم استمارة خدمات المياه والمجاري والكهرباء وتأكد لنا عدم امتلاكه هذه الاستمارات الخاصة بالبنية التحتية رغم أننا طالبنا بتجهيز هذه الاستمارات عند اجتماعنا مع المقاول والمانحين للمشروع حال التوقيع على الاتفاقية .

واستطرد المشبق قائلاً: فوجئنا بتدخل وكيل محافظة عدن وإيقاف توجيهاتنا بل إنه وجه باستمرار العمل وبنفس الطريقة قائلا : إنه وبعد انتهاء أعمال الزفلته سنقوم بتصفية فتحات شبكة الصرف لمياه الأمطار والبنية التحتية لاحقــًا وقام بإصدار رسالة إلينا مفادها أن هذا العمل على مسئوليتهم وهم من يتحملون المسئولية ".

وأضاف المشبق أنّ سد فتحات شبكة تصريف مياه الأمطار والمجاري تعد مخالفة قانونية وستكون عواقبها وخيمة في الأيام القادمة وأننا رفضنا المشاركة في هذا العمل ونحن كسلطة محلية نحمل المحافظة المسئولية الكاملة في حال حدوث أيّ تبعات ونخلي مسئوليتنا تمامًا على هذا المشروع .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
: أعمال إسفلت تغلق غرف تصريف المياه في المعلا بعدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر : أعمال إسفلت تغلق غرف تصريف المياه في المعلا بعدن، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى : أعمال إسفلت تغلق غرف تصريف المياه في المعلا بعدن.