الارشيف / اخبار اليمن

المحافظ سالمين : لقاءنا بفخامة رئيس الجمهورية كان مثمرا ووجه بتوفير الدعم الكامل للعاصمة

اخبار من اليمن المحافظ سالمين : لقاءنا بفخامة رئيس الجمهورية كان مثمرا ووجه بتوفير الدعم الكامل للعاصمة

2019/04/07م الساعة 04:53 PM (عدن / الأمناء نت / عبدالسلام هائل)

ترأس محافظ محافظة عدن احمدسالم ربيع صباح اليوم اجتماعا بديوان عام المحافظة .بحضور الامين العام للمجلس المحلي / بدرمعاون ومحمد نصر شاذلي وكيل اول لمحافظة عدن ووكلاء المحافظة .واستهل المحافظ الاجتماع بكلمة توجيهية ،حثهم فيها على  مضاعفة الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لمافيه خدمة المصلحة العامة والاسهام الفاعل في رفع المعاناة عن ابناء العاصمة عدن . واطلع الاخ المحافظ / احمدسالم ربيع وكلاء المحافظة على النتائج المثمرة  للقائه بفخامة رئيس الجمهورية عبد ربه منصورهادي بالعاصمة السعودية الرياض وتوجيهاته الكريمة باعتماد الموازنة المناسبة للعاصمة عدن والتي  من خلالها سيتم تجاوز بعض الصعوبات وسنتمكن بمشيئة الله من رفع معانات الناس في تحسين الخدمات الاساسية والضرورية وفي المقدمة توفير خدمات البنية التحتية.ووجه وكلاء المحافظة بضرورة رفع تقارير يومية  عن مجمل نشاطهم اليومي والحد من الازدواجية في  تنفيذ المهام المناطة بهم والتنسيق المتواصل والمستمر مع المحافظ .مؤكدا حرصه على تفعيل عملية الانضباط الوظيفي والعمل المؤسساتي وتحسين ايرادات المحافظة  .والاستفادة القصوى من اوجه الدعم للمنظمات الدولية المانحة .

هذا وقد اثري الاجتماع بالنقاشات من قبل المشاركين   .

telegram-news.jpg
whatsapp-news.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
المحافظ سالمين : لقاءنا بفخامة رئيس الجمهورية كان مثمرا ووجه بتوفير الدعم الكامل للعاصمة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر المحافظ سالمين : لقاءنا بفخامة رئيس الجمهورية كان مثمرا ووجه بتوفير الدعم الكامل للعاصمة، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى المحافظ سالمين : لقاءنا بفخامة رئيس الجمهورية كان مثمرا ووجه بتوفير الدعم الكامل للعاصمة.