الارشيف / اخبار اليمن

وكيل #حضـرموت يشدد على أهمية الحفاظ على أجهزة الإنعاش الرئوي بالمكلا

اخبار من اليمن حضرموت/خاص:تفقد وكيل أول حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش العليي، صباح اليوم الأحد، بمدينة المكلا، مستشفيي ابن سينا والأمومة والطفولة بمدينة المكلا، للاطلاع على مستوى الخدمات الصحية التي يقدمونها للمواطنين في حضرموت والمحافظات المجاورة.

وخلال زيارته التفقدية لمستشفى ابن سينا طاف الوكيل بن حبريش، بمعية مدير المستشفى الدكتور العبد ربيع باموسى على أقسام المستشفى، مطمئنا على الحالات المرضية التي ترقد في العناية المركزة وبقية الأقسام، داعيا الله عز وجل ان يمن عليهم بالشفاء العاجل.

كما تعرف الوكيل بن حبريش من مدير المستشفى على الأجهزة الحديثة التي تم توفيرها، من أجهزة مناظير المسالك البولية وأجهزة العظام والأشعة وغيرها، وكذا على المشاكل الحالية التي يعانيها المستشفى.

وشدد وكيل أول حضرموت على ضرورة تقديم الرعاية الصحية السليمة لنزلاء المستشفى، موجها كافة الأطباء والممرضين والعاملين، مضاعفة جهودهم لتخفيف معاناة المرضى.

وفي سياق متصل تفقد وكيل أول حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش العليي، القسم الجديد لعزل الأمراض الوبائية بمستشفى المكلا للأمومة والطفولة، مطلعا من مدير عام مكتب الصحة بساحل حضرموت الدكتور رياض حبور الجريري، على دور القسم في مكافحة الأمراض الوبائية ورصدها في المحافظة، والعيادة المجانية بالمستشفى.

كما اطلع على قسم الأطفال وما يحتويه من أجهزة الإنعاش الرئوي المقدم من أطباء بالمملكة العربية السعودية، مشددا على أهمية الحفاظ على هذه الأجهزة لما لها من دور في الحفاظ على أرواح الأطفال المواليد.

رافقه في زيارته مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية بساحل حضرموت هاني البيض.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
وكيل #حضـرموت يشدد على أهمية الحفاظ على أجهزة الإنعاش الرئوي بالمكلا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وكيل #حضـرموت يشدد على أهمية الحفاظ على أجهزة الإنعاش الرئوي بالمكلا، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وكيل #حضـرموت يشدد على أهمية الحفاظ على أجهزة الإنعاش الرئوي بالمكلا.

قد تقرأ أيضا