الارشيف / اخبار اليمن

اشتعال المعارك وتقدم إستراتيجي والسيطرة على موقع عسكري للحوثيين بأطراف القبيطة

اخبار من اليمن استطاعت قوات المقاومة الوطنية من السيطرة على موقع عسكري إثر مواجهات عنيفة ضد مليشيات الحوثي في أطراف مديرية القبيطة شمال محافظة لحج.
وأكد الناطق الرسمي باسم جبهة القبيطة علي المنتصر، أن قوات مقاومة القبيطة شنت هجوما مسلحا على موقع تابع لمليشيا الحوثي في منطقة الدّبَي شمال المديرية.
وأضاف :"قواتنا تمكنت من مهاجمة أحد المواقع العسكرية بمنطقة الدبي المطلة على الطريق العام المؤدي إلى مدينة الراهدة بمديرية خدير شرقي محافظة تعز وفرار عناصر المليشيا منه.

وأشار إلى أن المواجهات أسفرت عن استشهاد أثنين من أفراد المقاومة وإصابة أخر نتيجة انفجار شبكة ألغام زرعها الحوثيون حول الموقع، لافتاً إلى أن مسلحي الحوثي زرعوا المئات من الألغام في الطرقات والجبال القريبة لمواقعهم العسكرية لإعاقة أي تقدم للقوات المناوئة لهم شمال المديرية.

وكشف بأن مليشيا الحوثي عمدت إلى تهجير مئات الأسر قسرًا من منازلهم وتحويلها إلى ثكنات عسكرية كون جبال المنطقة مرتفعة وتطل على الجهات الجنوبية والشرقية لمديرية القبيطة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
اشتعال المعارك وتقدم إستراتيجي والسيطرة على موقع عسكري للحوثيين بأطراف القبيطة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اشتعال المعارك وتقدم إستراتيجي والسيطرة على موقع عسكري للحوثيين بأطراف القبيطة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اشتعال المعارك وتقدم إستراتيجي والسيطرة على موقع عسكري للحوثيين بأطراف القبيطة.

قد تقرأ أيضا