الارشيف / اخبار اليمن

بحضور المدير العام والهئية الادارية منظمة البحث عن أرضية مشتركة تعقد لقاء التحقق والمصادقة بطورالباحة

اخبار من اليمن بحضور المدير العام والهئية الادارية منظمة البحث عن أرضية مشتركة تعقد لقاء التحقق والمصادقة بطورالباحة

2018/12/09م الساعة 10:58 PM (الامناء نت /خاص)

عقدت اليوم الاحد 9 ديسمبر بالاشتراك مع مؤسسة الخضيرة التنموية منظمة البحث عن أرضية مشتركة لحل النزاعات لقاء التحقق والمصادقة على المشاريع التنموية التي تم أختيارها من قبل الوسطاء المحليين بثلاث عزل ( الصميتة والفرشة وشعب ) بمديرية طورالباحة .. وكان اللقاء بحضور مدير عام المديرية أ. عبدالرقيب البكيري ومدير أمن المديرية العقيد ركن / مثنى زليط الصبيحي وأعضاء الهئية الادارية بالمجلس المحلي ومدراء المرافق المعنيين بالمشاريع التنموية المتفق عليها ومشرفي اللجان المحليين بالعزل الثلاث .. كما حضر اللقاء المنسق العام لمنظمة البحث عن أرضية مشتركة أ. أكرم والمنسق المحلي د. فهمي الهبوب ود. خالد عبدالعظيم عن مؤسسة الخضيرة التنموية .. حيث بدء اللقاء الاستاذ خالد عبدالعظيم بكلمة ترحيبية توضيحية لأهمية المشاريع التي سيتم اقرارها والمصادقة عليها والتي تم التوافق عليها من قبل الاهالي بالعزل حسب القرى عبر لجان الوسطاء المحليين في المسح التنموي الذي تم.من سابق .. وبدوره مدير عام المديرية الاستاذ البكيري شكر منظمة البحث عن أرضية مشتركة ومؤسسة الخضيرة التنموية على ما ستقدمه من مشاريع تنموية في تلك العزل الثلاث الصميتة وشعب والفرشة كما قال بإن الاختيار موفق بالرغم من أن هناك مناطق أخرى هي الاخرى بحاجة إلى مثل هذه المشاريع التي ستحل بعض من أحتياجات المناطق بالمديرية . كما حث المدير العام جميع مشرفي اللجان من الوسطاء المحليين بإن عليهم ألتزام الحيادية والتركيز على المشاريع الملحة بعيد عن المناطقية واصفاً إيآهم بإنهم صفوة المجتمع ... حيث تم تقسيم المشاركين إلى ثلاث.مجموعات لمناقشة جميع المشاريع وترتيبها حسب أهميتها للعزل والتحقق منها والمصادقة عليها وذلك بمشاركة اعضاء الهئية الادارية للمجلس المحلي ومدراء المرافق المعنية بالمشاريع التي ستتم بالعزل في مجالات التربية والمياة والكهرباء والاشغال والزراعة ضمن مشروع بناء السلام المجتمعي بتمويل من وزارة الخارجية البريطانية .. من جلال السويسي

telegram-news.jpg
whatsapp-news.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
بحضور المدير العام والهئية الادارية منظمة البحث عن أرضية مشتركة تعقد لقاء التحقق والمصادقة بطورالباحة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بحضور المدير العام والهئية الادارية منظمة البحث عن أرضية مشتركة تعقد لقاء التحقق والمصادقة بطورالباحة، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بحضور المدير العام والهئية الادارية منظمة البحث عن أرضية مشتركة تعقد لقاء التحقق والمصادقة بطورالباحة.