الارشيف / اخبار اليمن

عشماوي اليمن .. منفذ أحكام الإعدام في السجن المركزي بصنعاء يكشف أغرب وصية من متهم قبل إعدامه

اخبار من اليمن كشف الضابط المختص بتنفيذ أحكام الإعدام، في السجن المركزي بصنعاء، والذي يُلقب بعشماوي اليمن، عن لحظات مرعبة قبل وبعد قيامه بالمهمة.

وورث الضابط المختص بتنفيذ أحكام الإعدام، طلال الطيبي (30 عامًا) المهنة عن والده صالح مثنى الطيبي، الذي تُوفي في 2004، وعجز آخرون عن القيام بمهمته، وبعدما طلبت إدارة السجن، من أسرته اختيار بديل، عجز أشقاؤه عن ذلك، لأنهم (لم يُحسنوا الذبحة) بحسب تعبيره، لكنه نجح في القيام بالمهمة على أتم وجه.

وتعود قوة وصلابة الضابط الطيبي، لمرافقته والده أثناء تنفيذ أحكام الإعدام وكان يحمل سلاح والده بعد المهمة، التي مارسها منذ السبيعينيات، ونفذ خلالها الإعدام بحق 2879 رجلاً.. و 14 امرأة، ، بحسب مقابلة صحفية.

يقول الطيبي الشاب، الذي نفذ حتى الآن 101 عملية إعدام، إن أغرب ما حدث معه، حينما وجد قلب شخص في الجهة اليمنى، كما كان ينفرد بالمتهم قبل تنفيذ حكم الإعدام، ويسمع وصيته، وأغرب وصية سمعها، حينما أوصى أحد المتهمين بإبلاغ أقاربه بالثأر له، مؤكدًا أن هذه الوصية لم تُدون، ولم يُبلغ بها أقاربه.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
عشماوي اليمن .. منفذ أحكام الإعدام في السجن المركزي بصنعاء يكشف أغرب وصية من متهم قبل إعدامه ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عشماوي اليمن .. منفذ أحكام الإعدام في السجن المركزي بصنعاء يكشف أغرب وصية من متهم قبل إعدامه، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عشماوي اليمن .. منفذ أحكام الإعدام في السجن المركزي بصنعاء يكشف أغرب وصية من متهم قبل إعدامه.

قد تقرأ أيضا