صورة مؤلمة .. شاهد لحظة انهيار الطفل التهامي ”عبدالعزيز الأسود” قبل إعدامه

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن لحظات قاسية شهدتها صنعاء، صباح اليوم، حيث أقدمت مليشيا الحوثي على إعدام 9 مواطنين المتهمين بقتل القيادي الحوثي صالح الصماد.

وظهر أحد المتهمين، في حالة انهيار تام ولا يقوى على الوقوف، قبيل تنفيذ الإعدام، وذلك قبل أن يتدخل أحد عناصر الحوثي، ويمسكه بالقوة، كي لا يسقط على الأرض.

والمتهم الذي تعرض للانهيار، هو الطفل عبدالعزيز الأسود، ألقت عليه مليشيا الحوثي القبض قبل 4 سنوات، وكان محاميه صقرالسماوي قد طلب عرضه على لجنة طبية لتحديد سنه، كونه لم يبلغ 18سنه عند إعتقاله لكن الشعبة الجزائية الإستئنافية رفضت الطلب وعللت ذلك أنها تكتفي بما جاء في الإستدلالات كما رفضت العليا أيضا الإستجابة للطلب.

وكانت منظمة سام للحقوق والحريات، أدانت عزم جماعة الحوثي اعدام الطفل عبدالعزيز على محمد عبدالله الأسود 17 عاما، في قضية مقتل الصماد مؤكدة ان إجراءات المحاكمة انتهكت تقريبا كل ضمانات المحاكمة العادلة المعترف بها دوليا، ومع ذلك حكمت عليه المحكمة الحوثية بالإعدام لجريمة مزعومة.

 

صورة مؤلمة .. شاهد لحظة انهيار الطفل التهامي ”عبدالعزيز الأسود” قبل إعدامه ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صورة مؤلمة .. شاهد لحظة انهيار الطفل التهامي ”عبدالعزيز الأسود” قبل إعدامه، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صورة مؤلمة .. شاهد لحظة انهيار الطفل التهامي ”عبدالعزيز الأسود” قبل إعدامه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق