بحضور التحالف : السلطات الشرعية تعود الى محافظة حجة بقيادة السنيني .. وصورة وتفاصيل

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أعلنت قيادة المنطقة العسكرية الخامسة، امس الأربعاء، مدينة ميدي الساحلية محررة بشكل كامل من عناصر مليشيات الحوثي الانقلابية.

 

وبهذه المناسبة، احتفلت قيادة المنطقة العسكرية الخامسة، الأربعاء، بتحرير وتطهير جميع أحياء مدينة ميدي من مليشيات الحوثي الإنقلابية، بمشاركة السلطة المحلية ممثلة بمحافظ محافظة حجة اللواء الركن عبد الكريم السنيني، وقيادة العمليات المشتركة التابعة للتحالف العربي.

 

وفي الاحتفال، ألقى محافظ محافظة حجة اللواء الركن عبدالكريم السنيني، كلمة هنأ فيها القيادة السياسية والعسكرية ممثلة في فخامة المشير رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي، ونائبه الفريق الركن علي محسن صالح، وكافة أبناء الشعب اليمني بهذا التحرير العظيم، حسب وصفه.

 

من جانبه، قال قائد المنطقة الخامسة اللواء الركن يحيى صلاح، أن مدينة ميدي تعتبر بوابة النصر والتحرير لكامل المحافظة وكما رفعت سارية العلم اليوم بمدينة ميدي سترتفع غدا في كل محافظات إقليم تهامة وفي العاصمة صنعاء.

 

من جانبه، أشاد قائد التحالف بمنطقة جازان اللواء الركن محمد الأسمري، بالانتصارات التي حققها أبطال الجيش بتحرير مدينة ميدي مؤكدا استمرار دعم التحالف العربي حتى يتم تحرير كافة الأراضي اليمنية من مليشيا الانقلاب.

 

وفي محافظة مأرب قتل ما لا يقل عن 12 عنصراً من المليشيات الانقلابية وجرح آخرين في قصف مدفعي لقوات الجيش استهدف مواقع متفرقة للمليشيات بجبهة صرواح.

أخبار من الرئيسية

بحضور التحالف : السلطات الشرعية تعود الى محافظة حجة بقيادة السنيني .. وصورة وتفاصيل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بحضور التحالف : السلطات الشرعية تعود الى محافظة حجة بقيادة السنيني .. وصورة وتفاصيل، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بحضور التحالف : السلطات الشرعية تعود الى محافظة حجة بقيادة السنيني .. وصورة وتفاصيل.

0 تعليق