بالصورة : ناطق التحالف يؤكد الخطورة في الصواريخ الايرانية التي اطلقها الحوثي نحو السعودية .. تفاصيل

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن صرح المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف " الذي تقوده السعودية لدعم الشرعية في اليمن" , ان المملكة تعرضت لهجوم صاروخي جديد اطلقتها ميليشيا الحوثي من الاراضي اليمنية .

 

وقال العقيد الركن تركي المالكي المتحدث باسم التحالف بأنه وفي تمام الساعة الخامسة واثنين وثلاثين دقيقة من مساء امس الاربعاء ، رصدت قوات الدفاع الجوي للتحالف إطلاق ثلاثة صواريخ باليستية أطلقتها المليشيات الحوثية المدعومة من إيران من داخل الأراضي اليمنية (محافظة صعدة وشمال محافظة عمران) باتجاه أراضي المملكة.

 

وقال العقيد المالكي إن أحد الصواريخ كان باتجاه مدينة الرياض والآخر باتجاه مدينة نجران والثالث باتجاه جازان، وتم إطلاقها بطريقة مُتعمدة لاستهداف المناطق المدنية والآهلة بالسكان، وقد تمكنت قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي من اعتراضها جميعاً ، وقد نتج عن ذلك تناثر شظايا الصواريخ على الأحياء السكنية ولم تسجل أي حالة ضرر أو إصابة حتى وقت إعداد هذا البيان.

أخبار من الرئيسية

بالصورة : ناطق التحالف يؤكد الخطورة في الصواريخ الايرانية التي اطلقها الحوثي نحو السعودية .. تفاصيل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بالصورة : ناطق التحالف يؤكد الخطورة في الصواريخ الايرانية التي اطلقها الحوثي نحو السعودية .. تفاصيل، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بالصورة : ناطق التحالف يؤكد الخطورة في الصواريخ الايرانية التي اطلقها الحوثي نحو السعودية .. تفاصيل.

0 تعليق