القوات الشرعية تسيطر على مواقع جديدة في صعدة

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تمكنت قوات الجيش الوطني من السيطرة على مواقع جديدة في مديرية كتاف شمالي غرب محافظة صعدة المعقل الرئيسي لميليشيا الحوثي الإنقلابية .

وذكر قائد اللواء 143 العميد ذياب القبلي، في تصريح لموقع سبتمبر نت، إن قوات الجيش سيطرت على “التبة الفرع” و”جناح الصقر” في الجبهة الشمالية لمديرية كتاف، بعد معارك عنيفة مع الميليشيا الإنقلابية التي تكبدت خسائر فادحة بالأرواح والعتاد .. مشيراً إلى أن اكثر من 20 من العناصر الإنقلابية لقوا مصرعهم واصيب أخرين في المعارك، وتم أسر 5 من عناصرها في وادي العطفين والصوح المقابل لمركز المديرية.

وأكد القبلي أن قوات الجيش الوطني تحاصر المليشيا في مركز مديرية كتاف من ثلاثة محاور، وتخوض معها معارك ضارية منذ انطلاق العمليات العسكرية السبت الماضي .

و شنت مقاتلات التحالف العربي غارات جوية إستهدفت تعزيزات تابعة للمليشيات الحوثية في مديرية كتاف، وأسفرت عن تدمير عدد من الآليات التابعة للمليشيا ومصرع واصابة جميع من كان على متنها.

وفي محافظة البيضاء شنت مقاتلات التحالف العربي غارات جوية على مواقع للمليشيا الانقلابية في عقبة القنذع في مديرية نعمان بمحافظة البيضاء، أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المليشيا بالإضافة الى تدمير عدد من الآليات التابعة لها.

وأغارت المقاتلات على موقع للمليشيا في منطقة فضحة في مديرية الملاجم، شمالي شرق البيضاء، مما أسفر عن تدمير مدفعية للمليشيا في الموقع .

واستهدفت مقاتلات التحالف العربي بغارتين جويتين تجمعات للمليشيا في المنطقة ذاتها، أسفرتا عن سقوط قتلى وجرحى من المليشيا.

القوات الشرعية تسيطر على مواقع جديدة في صعدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر القوات الشرعية تسيطر على مواقع جديدة في صعدة، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى القوات الشرعية تسيطر على مواقع جديدة في صعدة.

0 تعليق