مدير مكتب فائقة السيد يُسرٍّب أسرار عن انهيارات الحوثيين هذه اللحظة بالساحل الغربي

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن سأكشف الآن ..وبإختصار شديد وبدون أي مبالغات ..وعلى لسان حوثي والله على ما أقول خير شاهد.. أين هي مليشيا الحوثي التي هربت من ميدي ، وكيف وضعها، ولماذا توقفت في ذلك المكان وكم تبعد عن مدينة وميناء ميدي؟ قال لي قبل قليل الأخ الحوثي ، المحبط: الخبره حقوتنا هم ذا في" شفر" يدوروا مقاتلين ولا حصلوا واحد.. وما عاد جزعوا، صلاااا ( بإتجاه) "بني حسن".. ما أقول لك: " الأنصار جالسين هاناااا ..خلاص نشفت ما بش دعم للجبهه ..عادهم أمس حصلوا قليل أفراد راحوا إلى الجبهة وحولها، أما اليوم الأربعاء والمساء إلى صباح الخميس والله ما حتى فرد واحد جاء. وقال ، وأقسم لكم بالله أنني أنقل لكم الحقيقة وما قاله لي :"من الآخر المخزون البشري كمّل..هذا هو الواقع من غير كذب ودجل وهنجمة..وما بدي بدينا عليه" للعلم أن منطقة" شفر" تبعد عن مدينة وميناء ميدي (50) كيلومترا، وتقع " شرقي حرض،بينما ميدي غربها. وسلامتكم جمهورية# لا حوثي# بعد# اليوم عبدالكريم المدي

مدير مكتب فائقة السيد يُسرٍّب أسرار عن انهيارات الحوثيين هذه اللحظة بالساحل الغربي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مدير مكتب فائقة السيد يُسرٍّب أسرار عن انهيارات الحوثيين هذه اللحظة بالساحل الغربي، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مدير مكتب فائقة السيد يُسرٍّب أسرار عن انهيارات الحوثيين هذه اللحظة بالساحل الغربي.

0 تعليق