بالاسم ...هذا هو القائد الحوثي الذي سهل للجيش الوطني اكتشاف أسلحتهم بميدي واقتحام مواقعهم وقتل العديد من أفرادهم لهذا السبب؟؟

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

 

نقلت مصادر عسكرية ميدانية عن سيطرة الجيش الوطني على مدينة ميدي وذالك بعد تمشيط الجيش لبعض المواقع ، وظهور  جثث المليشيات بعد ان تركها الحوثيون ولم يتمكنوا من سحبها مكتفيين بسحب بعض الجثث وترك أخرى في فرز عنصري قذر لمقاتليهم .

 

مصادر اعلامية كشفت  أن القيادي الحوثي أبو رعد كان يستخدم تلفون جوال للتواصل مع مؤخرة اللواء، وظل يطالبهم بإمداده بالمؤن بعد اشتداد الحصار عليهم من قبل أبطال الجيش الوطني،

 

 

 

وتمكنت أجهزة الجيش والتحالف من رصد مكالماته وهو يستغيث ويهدد بأنه سيكشف للتحالف عن موضع الأسلحة التي في موقع التربات الواقع الى الشرق من ميدي، وحينها باشر طيران التحالف -بعد الرصد والتأكد- بقصف محيط الموقع لتتمكن قوات الجيش من محاصرته واسقاطه بسهولة، ثم تغنم المعدات العسكرية وتقتل من قاومها من فلول الحوثيين، وأسرت من تبقى منهم.

بالاسم ...هذا هو القائد الحوثي الذي سهل للجيش الوطني اكتشاف أسلحتهم بميدي واقتحام مواقعهم وقتل العديد من أفرادهم لهذا السبب؟؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بالاسم ...هذا هو القائد الحوثي الذي سهل للجيش الوطني اكتشاف أسلحتهم بميدي واقتحام مواقعهم وقتل العديد من أفرادهم لهذا السبب؟؟، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بالاسم ...هذا هو القائد الحوثي الذي سهل للجيش الوطني اكتشاف أسلحتهم بميدي واقتحام مواقعهم وقتل العديد من أفرادهم لهذا السبب؟؟.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق