الارشيف / اخبار اليمن

اللجنة المكلفة بوزارة الداخلية تشرف على عملية الاستلام والتسليم لإدارة أمن الضالع

اخبار من اليمن اللجنة المكلفة بوزارة الداخلية تشرف على عملية الاستلام والتسليم لإدارة أمن الضالع

2018/12/10م الساعة 10:43 PM (الامناء نت /خاص)

تنفيذا لتوجيهات معالي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وبحضور اللجنة المكلفة من قبل معاليه برئاسة وكيل وزارة الداخلية لقطاع خدمات الشرطة اللواء ركن محمد مساعد الامير وعضوية كلا من مدير عام الادارة العامة لرقابة والتفتيش العميد عدنان محفوظ القلعة ، مندوب ادارة الامداد والتموين العميد احمد الاسود ، جرى اليوم عملية استلام وتسليم  لإدارة أمن الضالع .   واشرفت اللجنة الوزارية  ،على عملية الاستلام والتسليم بين المدير السابق لشرطة محافظة الضالع العميد عبيد محمد قاسم القعيطي والمدير الحالي العميد عدلان صالح قائد الحتس ، كما قامت اللجنة برفع تقرير الى معالي الوزير حول ما تم التوصل اليه من نتائج .   وعقب عملية التسليم والاستلام ، قال مدير عام شرطة محافظة الضالع الجديد العميد عدلان الحتس ، لموقع وزارة الداخلية : اننا حملنا هذه الامانة الملقاة على عاتقنا ليس حبا في انفسنا ولكن استشعار بالمسؤولية  الوطنية  وواجبنا نحو محافظة الضالع في المحافظة على استباب الأمن والاستقرار تحقيق السكينة العامة في مدينة الشهداء "الضالع ". وأضاف : علينا جميعا وكل الشرفاء من أبناء الضالع الوقوف الى جانبنا في تأدية المهام الموكلة لنا ، وقفت رجل واحد ، شاكرا  للجهود المبذولة  طيلة الفترة الماضية حتى اليوم ،مجددا على استكمال المشوار بكل قوة وثابت ،موكدا بأن من أولى مهامه  حل جميع الخلافات . وتابع العميد عدلان ،اننا اليوم امام منعطف خطير يمر به وطننا في كافة جبهات القتال من اقصى الوطن الى اقصاه ومحافظتنا جزء من هذا الوطن ، مشيدا  بجهود ابطال المقاومة والجيش المرابطين في جبهات القتال في دمت والخشبه ،وما يقدمونه من تضحيات وبطولات في تلك الجبهات وهم  يمرغون انوف مليشيات فارس بالتراب ، داعيا كافة منتسبي أمن الضالع بان  يتحلوا بصفات رجال الأمن الملتزم والواعي للقوانين والانضباط  وأن يساهموا في تأمين محافظة الضالع والحفاظ على السكينة العامة وحل قضايا المواطنين والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة وعلى ثمرات النصر.   ورحبت قيادة أمن الضالع ،بقدوم العميد عدلان واعضاء اللجنة ، مثمنين قرار معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد ابن احمد الميسري واختياره الرجل المناسب في المكان المناسب ، موكدين انهم سيقفو الى جانب مدير عام شرطة الضالع جنودا مجندين لحفظ الامن والاستقرار والسكينة العامة في المحافظة خاصة والوطن عامة .   كان في استقبال مدير عام شرطة الضالع العميد عدلان عدد كبير من القيادات الأمنية ، يتقدمهم قائد شرطة الدوريات وامن الطرق العقيد صالح شايف ومدير الشؤون المالية والنقيب صادق العكيمي ومدير ادارة البحث الجنائي والعقيد عيدروس الشاعري ومساعد مدير امن المحافظة العقيد عبدالله الطب ومدير مكتب مدير عام شرطة المحافظة وصبري الحمدي ومدير دائرة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة أكرم القداحي .

telegram-news.jpg
whatsapp-news.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
اللجنة المكلفة بوزارة الداخلية تشرف على عملية الاستلام والتسليم لإدارة أمن الضالع ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اللجنة المكلفة بوزارة الداخلية تشرف على عملية الاستلام والتسليم لإدارة أمن الضالع، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اللجنة المكلفة بوزارة الداخلية تشرف على عملية الاستلام والتسليم لإدارة أمن الضالع.