الارشيف / اخبار اليمن

أنتقالي أبين يقف امام نشاط القيادة المحلية في جيشان ومكيراس ودائرة الشهداء والجرحى

اخبار من اليمن ابين / احمد يسلم -عبدالرقيب السنيديعقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة أبين صباح اليوم الأثنين 10 ديسمبر اجتماعها الدوري في مقر القيادة المحلية بزنجبار برئاسة محسن عبد سعيد نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائم بأعمال رئيس القيادة المحلية محافظة أبين وذلك لمناقشة العديد من القضايا المدرجة في جدول اعمال الاجتماع .

وفي بداية اﻻجتماع أطلع محسن أعضاء الهيئة التنفيذية عن اخر المستجدات في ضوء مشاورات السويد وموقف المجلس اﻻنتقالي منها المعبر عنه في بيانه الصادر مؤخرا واعتبار ماجاء في البيان يلخص الموقف السياسي العام وعدم التفريط بالمكاسب التي حققها الشعب الجنوبي .

كما ناقش اﻻجتماع عدد من التقارير أهمها تقرير ادارة الشهداء والجرحى بالمحافظة وتقريري نشاط القيادة المحلية في مديريتي مكيراس وجيشان .

ودعا نائب رئيس المجلس محسن عبد سعيد على ضرورة اﻻسراع في اعداد خطة دوائر المجلس والمديريات لعام 2019م وتسليمها الى الدائرة التنظيمية قبيل انتهاء العام والتي من خلالها استيعاب ورسم المهام على المستوى السياسي والتنظيمي والأعلامي والثقافي والاقتصادي والمهام الاخرى المتعلقة بمهام الهيئة التنفيذية .

واستعرض محمد السعدي رئيس ادارة الشهداء والجرحى نشاط الدائرة وحصر الشهداء والجرحى اعتمادا على المديريات .

وفي تقريري مديريتي مكيراس وجيشان تم استعراض نشاط المديريتين من قبل الاخوين الجيشاني وابو بكر العلبية ومناقشة التقريرين من قبل الحاضرين وطرحت العديد من الملاحظات والاقتراحات على التقارير حيث تم الرد عليها واتخاذ العديد من الحلول والمخارج ازاءها .

كما تطرق اﻻجتماع لأهمية اعداد تصور لاصدار نشرة اعﻻمية شهرية تعكس مهام وانشطة المجلس اﻻنتقالي بالمحافظة ومختلف الفعاليات الشبابية والنسوية والنقابية التي يرعاها المجلس

من جانب اخر عقد نائب رئيس المجلس اجتماعا مع القيادات النقابية لمناقشة سبل تعزيز دور النقابات التربوية والمهنية بمايخدم نضاﻻت الشعب الجنوبي .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
أنتقالي أبين يقف امام نشاط القيادة المحلية في جيشان ومكيراس ودائرة الشهداء والجرحى ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أنتقالي أبين يقف امام نشاط القيادة المحلية في جيشان ومكيراس ودائرة الشهداء والجرحى، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أنتقالي أبين يقف امام نشاط القيادة المحلية في جيشان ومكيراس ودائرة الشهداء والجرحى.

قد تقرأ أيضا