”البخيتي” يبرر خسائر جماعته البشرية أمام صمود العبدية في مأرب ... ويمنيون يفحمونه بالرد

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن علق القيادي الحوثي البارز والمعين والياً لذمار المدعو محمد البخيتي على سفير اليمن لدى اليونيسكو الدكتور محمد جميح، حول صمود مديرية العبدية وانكسار الأنساق الحوثية في مواجهة رجالها الصامدين منذ أكثر من أسبوع.

وقال جميح في وقت سابق إن "هناك مديرية فيها من أنبل رجال اليمن، اسمها العبدية… هذه المديرية لم يطأ الحوثي ترابها رغم عظم تضحياته على أبوابها، الحوثيون يحاصرونها من جميع الجهات، وليس لها إلا منفذ الجو".

ليزعم البخيتي في رده على جميح أن مديرية العبدية فيها مجموعة من المرتزقة المحاصرين والذين يقاتلون في صف العدوان العالمي حد وصفه.

ليتحدى البخيتي السفير جميح أنه إذا لم يستسلم رجال المقاومة فإن ميليشيا الحوثي لن تكتفي بالعبدية بل سيتجاوزونها وصولاً إلى عواصم دول التحالف الداعم للشرعية في اليمن.

وتلقى البخيتي الرد من المتابعين له مؤكدين أن أبناء مديرية العبدية قابعون في منازلهم وعلى أرضهم التي ورثوها عن أجدادهم كابراً عن كابر ، مشيرين إلى أنهم لم يعتدوا على أحد بل العكس من ذلك أقدمت عناصر الميليشيا التابعة لجماعة البخيتي على الإعتداء على أبناء العبدية.

وأكد المتابعون أنه سيأتي اليوم الذذي يثور فيه الشعب اليمني أجمع ضد الحوثي ولن يجد وقتها مأوى يعصمه من براكينه.

”البخيتي” يبرر خسائر جماعته البشرية أمام صمود العبدية في مأرب ... ويمنيون يفحمونه بالرد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”البخيتي” يبرر خسائر جماعته البشرية أمام صمود العبدية في مأرب ... ويمنيون يفحمونه بالرد، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”البخيتي” يبرر خسائر جماعته البشرية أمام صمود العبدية في مأرب ... ويمنيون يفحمونه بالرد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق