مقاتلات التحالف العربي تكسر هجوما حوثيا كبيرا على معسكر استراتيجي جنوبي مارب

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن نجحت مقاتلات التحالف العربي الداعم للشرعية في اليمن، خلال الساعات الماضية، في كسر هجوما كبيرا للمتمردين الحوثيين على معسكر استراتيجي جنوبي محافظة مارب.
وتمكن صقور الجو من إخماد الحوثيين الزاحفين على معسكر أبو ريش الواقع بمديرية الجوبة جنوبي المحافظة، بعد أيام من استيلائهم على مديريتي بيحان بمحافظة شبوة وحريب بمحافظة مارب، وزحفوا من محورين على أبو ريش تمهيدا للاستيلاء على مركز الجوبة في سلسلة خطوات لحصار المدينة الحيوية والغنية بالنفط.
و شنت المقاتلات سلسلة غارات جوية استهدفت مواقع وآليات وتعزيزات حوثية في مناطق مختلفة من مديريات العبدية وحريب والجوبة، جنوبي المحافظة.
وكانت مصادر ميدانية أكدت أن قوات الجيش استعادت السيطرة على معسكري "أم ريش"، في المديرية، و معسكر الخشعة، الواقع بين مديريتي الجوبة وحريب، بعد ساعات من سقوطهما في أيدي الحوثيين.
وتراجعت مليشيا الحوثي، تحت ضغط هجوم عسكري وقبلي، إلى سلسلة جبال ملعا الاستراتيجية المطلة على المعسكر والخط الاسفلتي الذي يربط محافظات صنعاء وذمار والبيضاء ومأرب.

مقاتلات التحالف العربي تكسر هجوما حوثيا كبيرا على معسكر استراتيجي جنوبي مارب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مقاتلات التحالف العربي تكسر هجوما حوثيا كبيرا على معسكر استراتيجي جنوبي مارب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مقاتلات التحالف العربي تكسر هجوما حوثيا كبيرا على معسكر استراتيجي جنوبي مارب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق