تحفة يمنية ساحرة في ”دبي”

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن بدى جناح " أحفاد سبأ" في مهرجان إكسبو 2020، الذي انطلق بمدينة دبي الاماراتية اليوم الجمعة، تحفة فنية ساحرة تجمع بين التصميم العصري، ومقومات التاريخ اليمني العريق، غير أن القصور في وسائطه الترويجية قد يفسد هذا الجمال؛ حد وصف مراقبين.
وتعتبر مشاركة اليمن في المعرض فرصة لتعريف العالم بمجموع الابتكارات والإبداعات للإنسان اليمني منذ القدم وحضارته الضاربة في عمق التاريخ، كما تمثل مناسبة لاستكشاف الفرص من أجل الإسهام في تحقيق التنمية المستدامة للمجتمع اليمني.
وافتتحت دولة الإمارات العربية المتحدة، أمس الخميس، معرض اكسبو 2020، بمشاركة أكثر من 190 دولة من بينها الجمهورية اليمنية في مدينة دبي.
وكانت مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه هي الراعي الذهبي لجناح اليمن المشارك في معرض اكسبو والذي يقام من الفترة 1 أكتوبر 2021م وحتى 31 مارس 2022م.
وبحسب تصريحات مجموعة هائل سعيد أنعم فإن ذلك يأتي تعزيزاً لدورها وارتباطها الوثيق بالمجتمع اليمني منذ تأسيسها في العام 1938.
ويضم اكسبو 2020 دبي أكبر لقاء ثقافي في العالم يتيح للمجتمع العالمي التعاون معًا لاكتشاف الحلول المبتكرة والرائدة للتنمية العالمية، وهو الأول من نوعه الذي يقام في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا.

تحفة يمنية ساحرة في ”دبي” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تحفة يمنية ساحرة في ”دبي”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تحفة يمنية ساحرة في ”دبي”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق