الارشيف / اخبار اليمن

تغيّر جديد في سير المعارك .. والدفاع يتحول إلى هجوم وفرار الحوثيين بعد عملية خاطفة

اخبار من اليمن شنت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، هجومًا واسعًا على مواقع مليشيا الحوثي، شرقي مدينة الحزم، مركز محافظة الجوف.

وقالت مصادر ميدانية، إن قوات الجيش والمقاومة، شنت هجومًا عنيفًا على مواقع مليشيا الحوثي، شرقي الحزم، وفرار عناصر المليشيات منها.

وأشارت المصادر، إلى أن الهجوم، يأتي ضمن استراتيجية جديدة للجيش، بدلًا من الدفاع، حيث تمكنت القوات يوم أمس الجمعة من تنفيذ عملية هجومية ناجحة.

ويوم أمس الجمعة نقل هاجمت وحدات من الجيش هاجمت المواقع المتقدمة لمعسكر اللبنات من الجهة الجنوبية، وأن الهجوم المباغت دمّر قدرات المليشيا في تلك المواقع وكبّدها قتلى وجرحى، وذلك وفق ما نقله المركز الاعلامي للقوات المسلحة عن قائد اللواء 22 مشاة العميد عبده المخلافي .

وأكد المخلافي"أن مثل هذه العمليات العسكرية والمهام الميدانية ستستمر وستكلل بالانتصارات".. مؤكداً أن معنويات الأبطال عالية وعلى أتم الجاهزية لتنفيذ المهام الموكلة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
تغيّر جديد في سير المعارك .. والدفاع يتحول إلى هجوم وفرار الحوثيين بعد عملية خاطفة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تغيّر جديد في سير المعارك .. والدفاع يتحول إلى هجوم وفرار الحوثيين بعد عملية خاطفة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تغيّر جديد في سير المعارك .. والدفاع يتحول إلى هجوم وفرار الحوثيين بعد عملية خاطفة.

قد تقرأ أيضا