إصابة قائد الحزام الأمني في عدن واندلاع معارك عنيفة وإحراق أطقم ومدرعات ومنازل .. والمدفعية تطال أول معسكر (فيديو)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أصيب قائد ما يسمى بالحزام الأمني التابع للمجلس الانتقالي الجنوبي، مساء اليوم السبت، إثر الاشتباكات المسلحة في مديرية كريتر بمدينة عدن.

وقالت مصادر محلية، إن قائد الحزام الأمني في مدينة عدن جلال الربيعي اليافعي، أصيب أثناء الاشتباكات، المحتدمة في كريتر، تزامنًا مع إحراق عدد من الأطقم والمدرعات المشاركة فيها.


وأشارت المصادر إلى احراق ثلاثة أطقم وتراجع الاشتباكات في وقت سابق إلى جوار مطعم ريم وسقوط قذائف الهاون إلى معسكر جبل حديد.

بدورها، أطلقت مساجد كريتر في عدن نداء استغاثة مطالبة بإيقاف القصف العشوائي الذي تتعرض له منازل المواطنين جراء الاشتباكات العنيفة بين قيادات المجلس الانتقالي بعضها البعض.

وطالب مواطنون بفتح ممرات آمنة للخروج وإنقاذ حياتهم والسماح للطواقم الطبية وسيارات الإسعاف بالدخول إلى الأحياء وإسعاف الجرحى.

وأكدت المصادر أن الأهالي يقبعون تحت القصف والحصار، منذ مساء يوم أمس الجمعة.

ورصدت مقاطع مصورة احتراق منازل المواطنين جراء القصف العشوائي بين فصائل الانتقالي الجنوبي في كريتر.

إصابة قائد الحزام الأمني في عدن واندلاع معارك عنيفة وإحراق أطقم ومدرعات ومنازل .. والمدفعية تطال أول معسكر (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إصابة قائد الحزام الأمني في عدن واندلاع معارك عنيفة وإحراق أطقم ومدرعات ومنازل .. والمدفعية تطال أول معسكر (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إصابة قائد الحزام الأمني في عدن واندلاع معارك عنيفة وإحراق أطقم ومدرعات ومنازل .. والمدفعية تطال أول معسكر (فيديو).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق