ظل تحت الرماد.. ”حرب استنزاف” تقضي على أخطر تنظيم سري في اليمن

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

قال عبدالسلام محمد رئيس مركز أبعاد للبحوث والدراسات، اليوم السبت، إن "هذه الحرب في اليمن ستقضي على السلالة الهاشمية من الجذور".
وأضاف في نشر على صفحته بالفيسبوك، أطلع عليه "المشهد اليمني"، قائلا: "إنها حرب استنزاف لأخطر تنظيم سري ظل طويلا نارا تحت الرماد يتحكم بقرار اليمنيين من تحت التراب".
وتابع: أما الآن وقد نجحت ثورة اليمنيين؛ في إشارة الى ثورة السادس والعشرين من سبتمبر؛ بإخراج هذا الكيان بكامل هيكله من باطن الأرض إلى فوقها، فسيتم التنكيل به وقصقصة أجنحته وتقطيع أعضائه ومن ثم دفن جيفته .
وأردف: صحيح أن اليمنيين يدفعون ثمنا باهظا لكنه الثمن الطبيعي لأي ثورة تحرر من مخلفات نظام سلالي عنصري وردته الإمامية المدعومة من ميلشيات الحرس الثوري الإيراني.
وأكد على أنه "لا أحد يدرك خطر التنظيم السلالي وتغلغله في الدولة وتمكنه من رقاب اليمنيين لعقود من الزمن ، إلا الذي عاش بينهم وشاهد كيف كانوا يستأثرون بمناصب وأموال الدولة وكيف ينتقمون من خصومهم ويثيرون الحروب وينكلون باليمنيين بأدوات الدولة".
يأتي ذلك بالتزامن مع اقتراب الحرب الناتجة عن انقلاب المتمردين الحوثيين من سنتها الثامنة.

ظل تحت الرماد.. ”حرب استنزاف” تقضي على أخطر تنظيم سري في اليمن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ظل تحت الرماد.. ”حرب استنزاف” تقضي على أخطر تنظيم سري في اليمن، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ظل تحت الرماد.. ”حرب استنزاف” تقضي على أخطر تنظيم سري في اليمن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق