اللواء مفرح بحيبح يفاجأ الحوثيين في حريب ويتحدث عن ”كماشة الجيش” و ”مئات الجثث الحوثية”

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن فاجأ اللواء الركن مفرح بحيبح قائد محور بيحان، قائد اللواء 26 مشاة، ميليشيا الحوثي الارهابية، بتصريحات عسكرية هامة، بددت آمال الميليشيا وكشفت زيفها في مديرية حريب جنوبي مأرب.
وقال بحيبح أن "قوات الجيش تتعامل مع حشود وقطعان مليشيا الحوثي الإرهابية في جبال حريب" مؤكدا أن "الجيش استدرج مجاميع المليشيا وأوقعها في كماشة محكمة لينقض عليها في تلك الجبال جنوبي مأرب"
وبحسب موقع الجيش الرسمي، أكد بحيبح أن "حريب أصبحت بمثابة المحرقة الجماعية، التي التهمت حشود العصابة الإجرامية المارقة، وما تزال جثث المليشيا بالمئات متناثرة على امتداد خط المواجهة"
وأضاف بحيبح أن "أبطال الجيش ورجال المقاومة الشعبية الباسلة ينتصرون لوطنهم، ومصممون على هزيمة المشروع الإيراني أطراف مأرب" مؤكداً بأنهم لقنوا المليشيات ولا يزالون هزيمة قاسية في مختلف جبهات المحافظة.

اللواء مفرح بحيبح يفاجأ الحوثيين في حريب ويتحدث عن ”كماشة الجيش” و ”مئات الجثث الحوثية” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اللواء مفرح بحيبح يفاجأ الحوثيين في حريب ويتحدث عن ”كماشة الجيش” و ”مئات الجثث الحوثية”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اللواء مفرح بحيبح يفاجأ الحوثيين في حريب ويتحدث عن ”كماشة الجيش” و ”مئات الجثث الحوثية”.

أخبار ذات صلة

0 تعليق