مليشيا الحوثي تدخل على خط المواجهات في عدن وتصدر بيانًا عاجلًا

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن دخلت مليشيا الحوثي الانقلابية، على خط المواجهات المسلحة التي اندلعت صباح السبت، في العاصمة اليمنية المؤقتة عدن (جنوبي اليمن)، ولازالت مستمرة حتى اللحظة.

وفي بيان صادر عن "طارق مصطفى سلام"، محافظ عدن في حكومة الحوثيين(غير معترف بها)، حذرت المليشيات من تردي الأوضاع الإنسانية والمعيشية، جراء حرب الشوارع التي تشهدها عدن.

ووصفت المليشيات المواجهات التي تدور بين فصائل تابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي في عدن، بأنها محاولة للالتفاف على مطالب الثوار والانقضاض على ثورتهم.


كما حذرت المليشيات الحوثية من خطورة الأوضاع الإنسانية في ظل توقف الخدمات، وانتشار المسلحين في الأحياء السكنية، وحالة الشلل التام التي تعيشها مدينة عدن.

وقال محافظ عدن الحوثي إن "السناريو الذي تشهده عدن اليوم لا يختلف عمّا حدث في عامي 2019 و2020 من حروب تصفية حسابات، يُراد منها التخلص من أي قوى مناهضة للشرعية والتحالف العربي، حد زعمه.

يأتي ذلك في وقت تتواصل فيه المواجهات بمختلف أنواع الأسلحة الثقيلة، في عدة أحياء بمديرية كريتر، بين فصيلين من تابعين للمجلس الانتقالي الأول بقيادة إمام النوبي، فيما الأخر بقيادة أوسان العنشلي .

ووفقا لمصادر محلية، فإن المواجهات أسفرت عن مقتل ما لا يقل عن 6 بينهم طفل وإصابة آخرون بينهم قائد الحزام الأمني في عدن جلال الربيعي.

مليشيا الحوثي تدخل على خط المواجهات في عدن وتصدر بيانًا عاجلًا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مليشيا الحوثي تدخل على خط المواجهات في عدن وتصدر بيانًا عاجلًا، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مليشيا الحوثي تدخل على خط المواجهات في عدن وتصدر بيانًا عاجلًا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق