ظهور جديد لاحمد علي صالح ...وناشطون يطالبونه بالتحرك على الارض

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تداول ناشطون على وسائل التواصل الاجتماعي صورا جديدة لقائد الحرس الرئاسي السابق ونجل الرئيس السابق أحمد علي صالح .

حيث زار نجل صالح السبت الجناح اليمني في معرض إكسبو 2020 المقام في دبي والتقى بالعالمة اليمنية الدكتورة / مناهل ثابث نائب المفوض العام لجناح إكسبو، وعدد من العاملين في الجناح والمنظمين له، والذين قاموا بشرح ما يتضمنه الجناح اليمني في المعرض والذي يتناول العديد من مظاهر الحضارة التي تشتهر بها اليمن مثل العمارة والزراعة والعلم والثقافة وغيرها.

وعبر عن إعجابه واعتزازه بما تضمنه الجناح اليمني من مظاهر ثقافية وعلمية وتاريخية وفنية، والذي يمثل نافذة لليمن نحو العالم. شاكراً ومقدراً الجهات المنظمة والعاملين فيه، وعلى رأسهم الدكتورة والعالمة اليمنية الكبيرة مناهل ثابث لما يقومون به من جهود كبيرة في إبراز الحضارة اليمنية الضاربة جذورها في أعماق التاريخ.

ودعا ناشطون نجل صالح للتحرك على الأرض وتوجيه قواته التي كان يقودها للمساهمة في الدفاع عن الجمهورية وخوض المعارك مع أبناء محافظة مأرب وشبوة .

ظهور جديد لاحمد علي صالح ...وناشطون يطالبونه بالتحرك على الارض ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ظهور جديد لاحمد علي صالح ...وناشطون يطالبونه بالتحرك على الارض، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ظهور جديد لاحمد علي صالح ...وناشطون يطالبونه بالتحرك على الارض.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق