مليشيا الحوثي تعلن موافقة قبائل مارب على مبادرة تسليم المدينة.. وهذه هوية الشخصيات الموقعة عليها

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أعلنت مليشيا الحوثي، موافقة مشائخ من أبناء محافظة مارب، مقيمين في صنعاء وعواصم خارجية، على ما أسمتها ‘‘مبادرة مارب’’ التي سلمها زعيم المليشيات للوفد العماني في أغسطس الماضي.

وقالت المليشيات، في بيان لها، أن مشائخ محافظة مأرب رحبوا بمبادرة الحوثي في مؤتمر صحفي تحدث بالنيابة عنهم منتحل صفة وزير التعليم العالي في حكومة الانقلابيين غير المعترف بها، الشيخ حسين حازب.

وزعمت وسائل إعلام حوثية، أن مشائخ مارب قدموا وثيقة الموافقه موقعه من قبلهم إلى الوسيط العماني.

وأضافت وسائل الإعلام الحوثي، أن مشائخ مأرب أعلنوا تسليم نسخة من بيان الترحيب بالمبادرةونسخه للوسيط العماني ونسخه لناطق المليشيات المقيم في عمان، محمد عبدالسلام فليتة.

وأشارت وسائل الإعلام الحوثية إلى بيان قبائل مارب سبقه التواصل بين عدد من مشائخ المحافظة في صنعاء ومأرب وعواصم خارجية.

ولفت البيان الحوثي إلى ‘‘الكرة أضحت في ملعب الطرف الذي يقف مع قوى العدوان، ومن يرفض المبادرة عليه أن يتحمل مسئولية ما سيترتب على ذلك’’ بحسب البيان الحوثي.

وفي مطلع أغسطس الماضي، أعلنت مليشيا الحوثي مبادرة تقضي بتسليم مدينة مارب لها دون قتال، وأضافت أنها سلمت نسخة للوسيط العماني الذي زار صنعاء حينها.

ولم تحظَ المبادر الحوثية بأي رد فعل من أي طرف، كما أن سلطنة عمان، تجاهلت الإعلان عنها أو الحديث عن تفاصيلها.

مليشيا الحوثي تعلن موافقة قبائل مارب على مبادرة تسليم المدينة.. وهذه هوية الشخصيات الموقعة عليها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مليشيا الحوثي تعلن موافقة قبائل مارب على مبادرة تسليم المدينة.. وهذه هوية الشخصيات الموقعة عليها، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مليشيا الحوثي تعلن موافقة قبائل مارب على مبادرة تسليم المدينة.. وهذه هوية الشخصيات الموقعة عليها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق