الارشيف / اخبار اليمن

أمطار أكثر غزارة على ثمان محافظات يمنية تحت تأثير عاصفة مدارية في بحر العرب


اخبار من اليمن توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية اليمنية، اليوم الاحد، هطول أمطار أكثر غزارة على ثمان محافظات تحت تأثير عاصفة مدارية في بحر العرب.
وأوضح المركز في نشرته للطقس المتوقع خلال الساعات الـ24 القادمة، أطلع عليها "المشهد اليمني"، بأن الفرصة مهيأة لهطول أمطار متفاوتة الشدة على المرتفعات الجبلية وتكون أكثر غزارة على محافظات ( لحج، تعز، اب، الضالع، ذمار، ريمة، المحويت وحجة) مصحوبة بالعواصف الرعدية أحيانا خلال فترتي الظهيرة والمساء.
وأشار الى أن الأمطار تشمل أجزاء من الهضاب الداخلية لمحافظات (البيضاء، أبين ، شبوه وحضرموت )، مع إمكانية هطول امطار متفرقة بعضها غزيرة على السواحل الغربية بما في ذلك سهل تهامة كما تشمل الأمطار أجزاء من السواحل الجنوبية والمناطق الداخلية المحاذية لها.
ولفت الى احتمال هطول أمطار خفيفة ومتفرقة على أجزاء من صحاري المهرة وحضرموت، وأرخبيل سقطرى.
وحذر المواطنين من تدفق السيول في الشعاب والوديان ونصح بعدم التواجد في بطون الأودية أثناء وبعد هطول الأمطار حفاظاً على سلامتهم وسلامة ممتلكاتهم .
وكان فلكيين ووحدات تنبؤات جوية، توقعت بدء تأثير العاصفة "شاهين" على اليمن مطلع الاسبوع القادم.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
أمطار أكثر غزارة على ثمان محافظات يمنية تحت تأثير عاصفة مدارية في بحر العرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أمطار أكثر غزارة على ثمان محافظات يمنية تحت تأثير عاصفة مدارية في بحر العرب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أمطار أكثر غزارة على ثمان محافظات يمنية تحت تأثير عاصفة مدارية في بحر العرب.

قد تقرأ أيضا