الارياني يدين إستهداف مليشيا الحوثي حي الروضة السكني بمأرب بثلاثة صواريخ بالستية

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن عدن - سبأنت
أدان معمر الارياني وزير الاعلام والثقافة والسياحة، واستنكر باشد العبارات قيام مليشيا الحوثي المدعومة من ايران باستهداف حي الروضة السكني شمال مدينة مارب المكتظة بالسكان والنازحين بثلاثة صواريخ بالستية"ايرانية الصنع".

وقال معمر الارياني في تصريح لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) " ان الهجوم الارهابي ادى الى استشهاد واصابة 35 مدنياً بينهم نساء واطفال في احصائية أولية للجريمة الارهابية وتضرر عدد من منازل المواطنين".

واضاف الارياني "ان الاستهداف المتعمد للمدنيين والأحياء السكنية في مدينة مأرب عمل انتقامي جبان، يعكس فشل مليشيا الحوثي الارهابية في تحقيق انتصار ميداني وعجزها عن النيل من صمود واستبسال هذه المدينة البطلة وأبنائها الشجعان، وكذا الخسائر الفادحة التي تتكبدها بشكل يومي في مختلف جبهات المحافظة".

واستغرب الارياني، استمرار صمت المجتمع الدولي والامم المتحدة والمبعوثين الاممي والأمريكي إزاء هذه الهجمات الارهابية التي تستهدف المدنيين من النساء والاطفال في انتهاك صارخ للقانون الدولي.

وطالب الارياني بادانة واضحة وصريحة لكل الهجمات التي تشنها مليشيا الحوثي على المدنيين والأعيان المدنية ،وتحرك لملاحقة المسئولين عنها من قيادات وعناصر المليشيا في المحاكم الدولية.


الارياني يدين إستهداف مليشيا الحوثي حي الروضة السكني بمأرب بثلاثة صواريخ بالستية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الارياني يدين إستهداف مليشيا الحوثي حي الروضة السكني بمأرب بثلاثة صواريخ بالستية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الارياني يدين إستهداف مليشيا الحوثي حي الروضة السكني بمأرب بثلاثة صواريخ بالستية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق