تضارب الانباء حول مصير ”امام النوبي” وشقيقه يعلق على ماجرى

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تضاربت الانباء عن مصير امام النوبي بعد سيطرت الامن على كريتر ظهر اليوم.

وقالت مصادر مطلعة ان قوات الامن نجحت باقتحام حي الطويلة ظهر اليوم وانهاء تمرد النوبي مرجحة مصيره بانه تم القبض عليه الا ان الاجهزة الامنية لم تصرح بذلك حتى يتم تأمينه.

فيما مصادر اخرى رجحت بان يكون النوبي قد فر قبل اقتحام الطويلة من قبل الامن.

وحتى اللحظة لازال مصير امام مجهولا فيما يتوقع ان يصدر الامن تقريرا مفصلا عن احداث كريتر ومصير امام.

وفي نفس السياق علق شقيق امام النوبي مختار النوبي نائب قائد الحزام الأمني التابع للانتقالي الجنوبي على احداث كريتر واشتباكات قوات الامن مع قوات شقيقه امام .

وقال النوبي في تصريح تلفزيوني :"نطمئن الشعب الجنوبي من المهرة الى باب المندب ان الوضع الامني بالعاصمة عدن مستقر وتحت السيطرة والامور طيبة" حسب وصفه.

وأضاف قائلا : ماتناقله اعلام الاخوان_حسب وصفه_ هو مزيف وتريد صب الزيت على النار وان كلنا جسد واحد من المهرة الى باب المندب واننا تحت قيادة الرئيس عيدروس الزبيدي وان الجنوب خط احمر.

واختتم النوبي حديثه بالقول :"من تسول له نفسه ان يزرع الفتنة بيننا البين واننا جسد واحد وعظم واحد لايمكن ان نرفع سلاحنا الا على العدو ودفاع عن ارض الجنوب من المهرة الى باب المندب".

وكانت مدينة كريتر بعدن شهدت على مدى يومين حرب شوارع بين قوات امنية وقوات تتبع امام النوبي القائد السابق لمعسكر 20 التابع للانتقالي الجنوبي ماتسبب في مقتل واصابة العشرات.

تضارب الانباء حول مصير ”امام النوبي” وشقيقه يعلق على ماجرى ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تضارب الانباء حول مصير ”امام النوبي” وشقيقه يعلق على ماجرى، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تضارب الانباء حول مصير ”امام النوبي” وشقيقه يعلق على ماجرى.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق