بالفيديو.. اللواء ‘‘مفرح بحيبح’’ يخرج عن صمته ويكشف هوية المتسبب في انتكاسة الجيش والمقاومة .. ويوجه دعوة عاجلة لقيادة الشرعية

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشف اللواء الركن مفرح بحيبح قائد محور بيحان، قائد اللواء 26 مشاة، سبب تراجع قوات الشرعية، مؤخرًا أمام زحف مليشيا الحوثي، وسقوط عدد من مديريات شبوة ومارب.

وقال بحيبح في مقطع مصور، اطلع عليه المشهد اليمني، إن الحوثي ضعيفًا وما حدث هو مجرد سوء تقدير بعض قيادات الشرعية، مالطبًا الهرم الأعلى في قيادة الشرعية، بإنصاف قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، والشهداء والجرحى.

 

وطالب قائد محور بيحان، بالوقوف يدًا واحدة في مواجهة المليشيات مشيرًا إلى أخذ العبرة من التجارب السابقة لمن داهنوا الحوثي.. مؤكدًا أنها المعركة الأخيرة مع المليشيات وليس أمام اليمنيين إلا النصر.

وأكد أن مليشيا الحوثي في الرمق الأخير، وما يحدث من تقدم لها بسبب تعرض الجيش والمقاومة للخذلان، في صفوف قوات الشرعية.. مالبًا من وصفهم بـ‘‘المخذلين’’ بأخذ خطوط نارية، وترك المعركة للرجال المقاتلين.

وجدد اللواء بحيبح من طابور المخذلين -بحسب وصفه- مؤكدًا أن مختلف القبائل اليمنية مشاركة في المعركة، وأن قبيلة مراد تحتضن تلك المقاومة.

وقال بحيبح، الذي ظهر وعليه آثار جروح في المعارك: ‘‘نحن اليوم نخوض معارك ناجحة في ‘‘الجوبة العليا والعرم’’ وكل هذه المعارك أنجزت وكسرت مليشيا الحوثي’’، مؤكدًا أنه طلب الشهادة أكثر من مرة.

وعبر بحيبح عن شكره لكل من وقف في صف اليمنيين خلال معركتهم مع المليشيات الحوثية، وعلى رأسهم المملكة العربية السعودية.

 

بالفيديو.. اللواء ‘‘مفرح بحيبح’’ يخرج عن صمته ويكشف هوية المتسبب في انتكاسة الجيش والمقاومة .. ويوجه دعوة عاجلة لقيادة الشرعية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بالفيديو.. اللواء ‘‘مفرح بحيبح’’ يخرج عن صمته ويكشف هوية المتسبب في انتكاسة الجيش والمقاومة .. ويوجه دعوة عاجلة لقيادة الشرعية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بالفيديو.. اللواء ‘‘مفرح بحيبح’’ يخرج عن صمته ويكشف هوية المتسبب في انتكاسة الجيش والمقاومة .. ويوجه دعوة عاجلة لقيادة الشرعية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق