بلا رواتب ولا حياة.. ”الحوثيون” ينتزعون ”راتب يوم” من الموظفين و”ضرائب جديدة” لـ”رسول الله”!

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن أثار توجيه تمخض عن اجتماع مشترك لمجالس الوزراء والنواب والشورى والقضاء بصنعاء، بشأن التحضير للاحتفال بالمولد النبوي، سخرية يمنية واسعة، بعد توجيهه بخصم "راتب يوم" على موظفي الدولة، إلى جانب فرض "ضرائب جديدة"، فيما الموظفين بلا رواتب منذ أكثر من خمس سنوات.
وقال البرلماني احمد سيف حاشد في تعليقه على الاجراء المستهجن، إنه "من خزن وخدر قام يخصم على الموظفين راتب يوم لصالح عيد من أعيادهم التي صارت أكثر من الجراد، والموظفين بلا رواتب ولا حياة".
فيما اعتبر آخرين أن الفعاليات الطائفية للمليشيا الحوثية أصبحت طوال العام الماضي أكثر من 1500 فعالية.
أما الدبلوماسي اليمني، الدكتور محمد جميح، فأقترح بأن يسمونها "ضريبة حب الرسول صلى الله عليه وآله"… وقسموها كالتالي:
يُصرف الحب للرسول… يصرف الثواب للموظف… تصرف الضريبة لكم… ولا تنسوا "حديقة ٢١ سبتمبر"، الناس تنتظرها من زمان يا "برميل الثورة"؛ في إشارة الى محمد علي الحوثي.
وعلق آخرين على الاجتماع المشترك بأنه لم ينتج عنه التوجيه بصرف نصف راتب بهذه المناسبة كما في كل عام، ويخشى الموظف أن يخرج من المولد بلا حمص !.
وقلل آخرين من كمية الرنج والخرق القماشية والاضواء الخضراء التي تهدرها المليشيا دون مراعاة لمشاعر ملايين الجياع.

بلا رواتب ولا حياة.. ”الحوثيون” ينتزعون ”راتب يوم” من الموظفين و”ضرائب جديدة” لـ”رسول الله”! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بلا رواتب ولا حياة.. ”الحوثيون” ينتزعون ”راتب يوم” من الموظفين و”ضرائب جديدة” لـ”رسول الله”!، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بلا رواتب ولا حياة.. ”الحوثيون” ينتزعون ”راتب يوم” من الموظفين و”ضرائب جديدة” لـ”رسول الله”!.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق