المكتب السياسي لقوات طارق صالح يدعو إلى التحرك الفوري لوضع نهاية لإرهاب الحوثيين بعد جريمتهم في مارب

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن دعا المكتب السياسي لقوات المقاومة الوطنية التي يقودها العميد الركن طارق صالح، اليوم الاحد، إلى التحرك الفوري لوضع نهاية لإرهاب المتمردين الحوثيين.
وأهاب في بيان أطلع عليه "المشهد اليمني"، بكل القوى الوطنية الى توحيد صفوفها والتحرك الفوري بإرادة وطنية واحدة لحماية شعبنا اليمني ووضع نهاية لإرهاب جماعة الحوثي التي تزداد وحشية وهمجية وعدوانية.
و دان واستنكر بأشد العبارات جريمة قصف مليشيا الحوثي الإرهابية بالصواريخ الباليستية لمدينة مارب المكتظة بالسكان والذي أسفر عن سقوط عدد من الشهداء والجرحى المدنيين بينهم أطفال ونساء وإلحاق أضرار فادحة بمنازل المواطنين وترويع السكان المدنيين.
وأكد أن هذا التصعيد يعد بمثابة رسالة واضحة على رفض مليشيا الحوثي للحلول السلمية، وإصرارها على العنف والإرهاب ونسف كل الجهود الصادقة التي تبذل لوقف الحرب وإنهاء معاناة شعبنا اليمني.
وشدد على أن هذه الجريمة البشعة تعد جريمة حرب مكتملة الأركان، وتكشف عن دموية هذه الجماعة الإرهابية وتماديها في سفك دماء اليمنيين العزل مستخدمة الأسلحة الإيرانية لضرب الأعيان المدنية في مارب وغيرها ضاربة عرض الحائط بكل التعاليم الدينية والقوانين والمواثيق الدولية.
وأعرب عن تعازيه الحارة لأسر الشهداء الذين سقطوا في هذا القصف الهمجي، والشفاء العاجل للجرحى.
وجدد التأكيد على ان دماءهم لن تذهب هدرا وسينال المجرمون عقابهم الرادع عاجلا أم آجلا ..
وخلفت ثلاثة صواريخ بالستية حوثية أكثر من 27 قتيلا وجريحا من النساء والاطفال والمدنيين، إضافة الى تضرر عدة منازل.

المكتب السياسي لقوات طارق صالح يدعو إلى التحرك الفوري لوضع نهاية لإرهاب الحوثيين بعد جريمتهم في مارب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر المكتب السياسي لقوات طارق صالح يدعو إلى التحرك الفوري لوضع نهاية لإرهاب الحوثيين بعد جريمتهم في مارب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى المكتب السياسي لقوات طارق صالح يدعو إلى التحرك الفوري لوضع نهاية لإرهاب الحوثيين بعد جريمتهم في مارب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق