الجيش ينفذ هجوما واسعا ضد الحوثيين على امتداد جبهات المنطقة العسكرية السادسة.. وقائد المنطقة يكشف النتائج

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن شنت قوات الجيش الوطني، هجوما واسعا على المواقع التي تتمركز فيها مليشيا الحوثي الانقلابية، في مختلف الجبهات القتالية بمحافظتي مأرب والجوف، التابعة للمنطقة العسكرية السادسة.

وأكد قائد المنطقة العسكرية السادسة، اللواء الركن، عمر سجاف، أن الجيش شن هجمات خاطفة خلال الأيام الماضية على مواقع العدو الحوثي، في امتداد جبهات المنطقة الممتدة من الريان وحتى شمال الكسارة.

ونقل موقع "سبتمبر نت" عن اللواء سجاف قوله؛ إن الجيش في هذه العمليات كبد المليشيا خسائر كبيرة في عتادها وأرواح عناصرها، كما أنه تمكن من استعادة آليات عسكرية وذخائر متنوعة.

كما أكد اللواء سجاف أن المعارك البطولية، في كامل مسرح عمليات المنطقة العسكرية، لن تتوقف وستستمر حتى تحقيق كل الأهداف.

وأشار إلى أن الأبطال في استعداد تام لتنفيذ كل المهام المنوطة بهم، والتي تأتي ضمن المعركة الوطنية ضد تلك الشرذمة الباغية المتمثلة بمليشيا إيران الحوثية.

وأشاد قائد المنطقة العسكرية السادسة، بالبطولات التي يقدمها أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهات العز والشرف، وهم يدافعون عن اليمن وهويته وعروبته.

الجيش ينفذ هجوما واسعا ضد الحوثيين على امتداد جبهات المنطقة العسكرية السادسة.. وقائد المنطقة يكشف النتائج ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الجيش ينفذ هجوما واسعا ضد الحوثيين على امتداد جبهات المنطقة العسكرية السادسة.. وقائد المنطقة يكشف النتائج، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الجيش ينفذ هجوما واسعا ضد الحوثيين على امتداد جبهات المنطقة العسكرية السادسة.. وقائد المنطقة يكشف النتائج.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق