عقب وصوله لمديرية موزع.. وقفه قبلية مسلحة توجه عدة مطالب لطارق صالح

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن توافد آلاف من أبناء قبائل موزع من مختلف العزل إلى مركز المديرية، غرب محافظة تعز، لتجديد وتأكيد دعمهم للمقاومة الوطنية وحراس الجمهورية بقيادة طارق صالح، خلال وقفة نفذوها يوم أمس الأحد.

ورحبت الوقفة بوصول المقاومة الوطنية مؤخراً إلى موزع مع إعادة تموضع القوات المشتركة حيث انتقلت المقاومة الوطنية ألوية حراس الجمهورية إلى حيس بمحافظة الحديدة ومديريات تعز الساحلية المحور الجنوبي للساحل الغربي، لتحل محلها في المحور الشمالي للساحل قوات هيثم قاسم والعمالقة والألوية التهامية.

وخلال الوقفة ألقى الشيخ عبدالكريم حيدر، مدير المديرية، كلمة رحب خلالها بالمقاومة الوطنية، قائلا: إننا إذ نستقبل هذه القوات بترحاب حار لنؤكد أننا في خندق واحد وفي شراكة مبنية على الثقة تجمعنا معركة واحدة هي استعادة كل جزء وكل شبر من أراضي الوطن الحبيب وتطهيرها من دنس المليشيات الحوثية أدوات إيران.

وأكد أن أبناء موزع في أتم الجاهزية والاستعداد لرفد الجبهة بالمزيد والمزيد من المقاتلين والسلاح والعتاد حتى يتحقق النصر المؤزر.

وناشد الحاضرين القوات المشتركة لاستكمال تحرير محافظة تعز مؤكدين أنهم سيكونون في مقدمة الصفوف وجزءاً لا يتجزأ من المقاومة الوطنية بقيادة العميد طارق صالح.

عقب وصوله لمديرية موزع.. وقفه قبلية مسلحة توجه عدة مطالب لطارق صالح ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عقب وصوله لمديرية موزع.. وقفه قبلية مسلحة توجه عدة مطالب لطارق صالح، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عقب وصوله لمديرية موزع.. وقفه قبلية مسلحة توجه عدة مطالب لطارق صالح.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق