بعيدًا عن التحالف والحوثيين .. مبادرة جديدة ستنهي الحرب وتدفع مرتبات الموظفين

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أعلن تيار التوافق الوطني مبادرة جديدة لإنهاء الحرب في اليمن، وطيّ صفحة سبع سنوات من الدمار.
وقال التيار في بيان صحفي إنه سيعمل في المرحلة القادمة على خمس قضايا رئيسية من شأنها التمهيد لحلحلة الصراع، وإنهاء جذري للحرب في اليمن.

وأوضح أن القضايا الخمس، وفقًا للبيان، هي : فتح كافة المنافذ اليمنية، وفتح ممرات آمنة للإغاثة الإنسانية، ودفع رواتب القطاع العام، وتحييد العملة والبنك المركزي من الصراع وبناء شبكة اعلامية وطنية للترويج لإيقاف الحرب والوصول إلى السلام.
ونوقشت تلك القضايا في لقاء موسع، يوم الأحد الماضي؛ حيث ‘‘تعهد المشاركون في اللقاء ببذل كل ما يمكن في سبيل الوصول إلى السلام الشامل والعادل الذي ينشده أعضاء التيار ويناضلون من أجله.”

يشار إلى أن ‘‘تيار التوافق الوطني’’ كما يعرف بنفسه أنه تجمع سياسي وطني غير حكومي يضم شخصيات من مختلف التخصصات والخبرات العلمية والسياسية في الداخل والخارج، ويسعى لتقديم مشروع لإنهاء الحرب ومعالجة آثارها.

ويسعى التيار الذي وكان التيار أشهر عن نفسه في شهر ابريل الماضي من العام الجاري، إلى إعلاء المصالحة الوطنية والتعافي الوطني الشامل للوصول إلى سلام عادل.

بعيدًا عن التحالف والحوثيين .. مبادرة جديدة ستنهي الحرب وتدفع مرتبات الموظفين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعيدًا عن التحالف والحوثيين .. مبادرة جديدة ستنهي الحرب وتدفع مرتبات الموظفين، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعيدًا عن التحالف والحوثيين .. مبادرة جديدة ستنهي الحرب وتدفع مرتبات الموظفين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق