مليشيا الحوثي تنقلب على قبائل العبدية في مارب بعد وساطة انتهت لصالح الحوثيين

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشفت مصادر محلية، عن فشل وساطة قبلية بين قوات الجيش الوطني وقبائل مديرية العبدية، من جهة، ومليشيا الحوثي من جهة أخرى، لفتح الطريق أمام دخول السلع والمواد الغذائية، مقابل انتشال جثث القتلى الحوثيين.

وقالت مصادر محلية، إن المليشيات نقضت الاتفاق بعد انتشال جثث مقاتليها، وأغلقت الطريق أمام المواد الغذائية وعادوت الحصار على المديرية.

وأوضحت المصادر أن الوساطة، قضت بفتح طريق قانية أمام المواد الغذائية والسلع الضرورية، مقابل السماح للمليشيات بانتشال 18 جثة، من قطاع جبجب شرق مديرية العبدية، إلا أن المليشات نكثت الاتفاق بعد انتشال جثث عناصرها.

وأضافت المصادر، أن المليشيات أعادت إغلاق الطريق أمام المواد الغذائية، ومنعت التجار والمتسوقين من إدخالها إلى المديرية المحاصرة.

وفي وقت سابق، رفضت مليشيا الحوثي السماح للمرضى بمغادرة مديرية العبدية، وأعادت النساء والأطفال المرضى، من النقاط المفروضة على بواباتها.

وتفرض المليشيات الحوثية حصارًا خانقًا على "العبدية" منذ أسبوعين، كما تستهدف سكانها بالصواريخ والقذائف المدفعية، بعد فشلها في اقتحامها، حيث تواجه مقاومة شرسة من أبنائها.

مليشيا الحوثي تنقلب على قبائل العبدية في مارب بعد وساطة انتهت لصالح الحوثيين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مليشيا الحوثي تنقلب على قبائل العبدية في مارب بعد وساطة انتهت لصالح الحوثيين، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مليشيا الحوثي تنقلب على قبائل العبدية في مارب بعد وساطة انتهت لصالح الحوثيين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق