”الاتصالات اليمنية” تصدر أول توضيح بشأن الخلل المفاجئ الذي أصاب ”الواتس آب” و”الفيسبوك” وانستغرام”

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن أصدرت المؤسسة العامة للاتصالات السلكية واللاسلكية بصنعاء، مساء اليوم الاثنين، أول توضيح بشأن الخلل المفاجئ الذي أصاب تطبيقات "الواتس آب" و"الفيسبوك" وانستغرام".
وذكرت في بلاغ أطلع عليه "المشهد اليمني"، بأن سيرفرات (الواتس آب والفيسبوك وإنستقرام وماسنجر) خرجت عن الخدمة من قبل الشركة المالكة.
وأفادت بأنها تتابع إجراءات إصلاح الخلل المفاجئ الذي أصاب أنظمة وسيرفرات هذه التطبيقات عن الخدمة مؤقتاً.
يأتي ذلك بعد أن اعتذرت شركة "فيسبوك" عبر حسابها الرسمي على منصة التدوين المصغر "تويتر"، عن العطل العالمي الذي أصاب المنصة الأكثر شهرة في العالم.
وكتب حساب الشركة في تغريدته: "نحن ندرك أن بعض الأشخاص يواجهون مشكلة في الوصول إلى حساباتهم... نعمل على إعادة الأمور إلى طبيعتها في أسرع وقت ممكن".
وتابع: "نعتذر عن أي إزعاج".
وتعرض موقع "فيسبوك" وعدد من المواقع التابعة له لعطل فني، مساء اليوم الاثنين، دون الكشف عن السبب وراء هذا العطل حتى الآن.
وذكر موقع "Down Detector" الذي يرصد انقطاعات المواقع الإلكترونية أن العديد من المستخدمين أبلغوا عن تعرضهم لمشاكل في الدخول إلى "فيسبوك"، مؤكدا على أن "المشكلة شاملة وعالمية".

”الاتصالات اليمنية” تصدر أول توضيح بشأن الخلل المفاجئ الذي أصاب ”الواتس آب” و”الفيسبوك” وانستغرام” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”الاتصالات اليمنية” تصدر أول توضيح بشأن الخلل المفاجئ الذي أصاب ”الواتس آب” و”الفيسبوك” وانستغرام”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”الاتصالات اليمنية” تصدر أول توضيح بشأن الخلل المفاجئ الذي أصاب ”الواتس آب” و”الفيسبوك” وانستغرام”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق