قوات الانتقالي تنتشر بعدن وتعزز مرافق و مصالح خدمية عامة في كريتر بحراسة جديدة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أفادت مصادر امنية ان قوات تابعة للانتقالي الجنوبي امس الإثنين، عززت عدد من المرافق والمصالح والمؤسسات الخدمية العامة في مدينة كريتر بعدن، بأطقم حراسة جديدة.

وأكدت المصادر ان عمليات التمشيط التي تنفذها الاجهزة الأمنية مستمرة لتعقب زعيم المسلحين إمام النوبي واتباعه ، بعد مواجهات عنيفة دامية استمرت يومين انتهت بسيطرة قوات الامن على المنطقة.

وشملت عمليات التعزيزات والتغييرات الامنية لحراسة المرافق الخدمية الحكومية ، البنك المركزي ومصلحة الهجرة والجوازات والاحوال المدنية والسجل المدني في مدينة كريتر، فمنها من طالها التغيير الكلي كالبنك المركزي اليمني الذي كان حراسته خليطا من الحماية الرئاسة والحزام وأتباع إمام النوبي، ومنها من طالها التغيير الجزئي والتعزيز، كمصلحتي الهجرة والجوازات والاحوال المدنية والسجل المدني ، بالاضافة الى مرافق عامة اخرى غير ايرادية، عززت بحراسة من الوية العاصفة، الى حين يتم ترتيب الامور مع حماية المنشآت.

وأكدت المصادر ان هناك توجيهات صارمة وجدية بتمشيط كريتر وباقي مناطق العاصمة عدن، وتعقب المتورطين باحداث كريتر و زعزعة امن واستقرار عدن ككل، وعدم اتاحة اي فرصة امام المتربصين بعدن واثارة الفوضى فيها واقلاق السكينة العامة.

وأوضحت ان العاصمة عدن آمنة ومستقرة حاليا، وستظل كذلك ان شاء الله، مشددة أن توجيهات القيادة السياسية والعسكرية الجنوبية شديدة وجدية واكثر صرامة وحدة تجاه ذلك، مؤكدة بأن القوات الجنوبية بكافة تشكيلاتها الامنية والعسكرية في درجة استعداد وجاهزية قصوى تنفيذا لتوجيهات وقرارات الرئيس القائد عيدروس الزبيدي، ولن تسمح مطلقا بأي تهديد يطال مدن ومناطق الجنوب ومكتسباته وممتلكاته العامة والخاصة.

الجدير ذكره ان مصير امام النوبي مازال غامضا حتى اللحظة، في حين اعلنت اللجنة الامنية العليا بعدن مواصلة تعقبه والبحث عنه، وسط تزايد المطالبات التي اطلقها ناشطون ومواطنون جنوبيون بضرورة القبض عليه في حال كان هاربا، او الافصاح عن مكانه والجهة التي تتستر عليه وتدعمه في حال كانت الانباء المتداولة عن عملية تهريبه بشكل ممنهج صحيحة، بالاضافة الى سرعة تعويض المتضررين من الاحداث الدموية المآساوية التي عاشتها مناطق في كريتر يوم السبت ونهار الاحد، لاسيما وأن الاضرار المادية بالمنازل والمركبات والمحلات كبيرة وفادحة.

قوات الانتقالي تنتشر بعدن وتعزز مرافق و مصالح خدمية عامة في كريتر بحراسة جديدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قوات الانتقالي تنتشر بعدن وتعزز مرافق و مصالح خدمية عامة في كريتر بحراسة جديدة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قوات الانتقالي تنتشر بعدن وتعزز مرافق و مصالح خدمية عامة في كريتر بحراسة جديدة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق