انقلاب على مليشيا الحوثي في صنعاء ومطالبة عاجلة للمجتمع الدولي بالتدخل لوقف مجازر المليشيات

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن في بيان وصفه مراقبون بأنه يُعد بمثابة "انقلاب" على سلطة المليشيات الحوثية بالعاصمة صنعاء، دعاء مجلس النواب (فرع صنعاء) المجتمع الدولي إلى التدخل العاجل لوقف المجازر بحق اطفال اليمن في مأرب.

وجاء ذلك البيان، بعد ارتكاب مليشيا الحوثي الانقلابية مجزرة بحق المدنيين في مأرب، بعد استهداف الأحياء السكنية بثلاثة صواريخ بالستية، ما أدى إلى مقتل وإصابة العشرات بينهم نساء وأطفال.

ودان مجلس النواب بصنعاء، صمت المجتمع الدولي والأمم المتحدة ومجلس الأمن، إزاء ارتكاب المجازر بحق أطفال اليمن خصوصا في مأرب.

وطالب برلمان صنعاء، المجتمع الدولي بالاضطلاع بدوره وإدانة هذه الجرائم وممارسة الضغط لإيقاف المجازر الدموية بحق المدنيين والأطفال.

انقلاب على مليشيا الحوثي في صنعاء ومطالبة عاجلة للمجتمع الدولي بالتدخل لوقف مجازر المليشيات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر انقلاب على مليشيا الحوثي في صنعاء ومطالبة عاجلة للمجتمع الدولي بالتدخل لوقف مجازر المليشيات، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى انقلاب على مليشيا الحوثي في صنعاء ومطالبة عاجلة للمجتمع الدولي بالتدخل لوقف مجازر المليشيات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق