المبعوث الأممي يتوجه إلى عدن في أول زيارة له بعد تعيينه .. ويكشف ما حدث في الرياض

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن توجه المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن، اليوم الثلاثاء، إلى العاصمة المؤقتة اليمنية عدن، تزامنًا مع توتر الأوضاع وتواجد رئيس الوزراء معين عبدالملك، في قصر المعاشيق.

وقال المكتب الرسمي للمبعوث الأممي، هانس غروندبرغ، في بيان له: "توجه المبعوث الأممي غروندبرغ اليوم إلى عدن بعد زيارة إلى الرياض التقى خلالها بوزير الخارجية السعودي، فيصل بن فرحان، والسفير محمد آل جابر ونائب الرئيس اليمني، علي محسن الأحمر.

وأشار البيان، الذي اطلع عليه المشهد اليمني، إلى أن المبعوث الأممي "التقى بدبلوماسيين من الدول دائمة العضوية في مجلس الأمن وممثل الاتحاد الأوروبي السامي جوزيب بوريل".

وقال غروندبرغ: "لابد أن يكون الهدف الرئيسي والعاجل لدى جميع الفاعلين المعنيين هو إنهاء النزاع والتوصل لحل سياسي كلّي يشمل الجميع ويلبي تطلعات اليمنيين، وهي مسؤولية مشتركة تتطلب من الجميع التزامًا كاملاً بجهود إحلال السلام."

المبعوث الأممي يتوجه إلى عدن في أول زيارة له بعد تعيينه .. ويكشف ما حدث في الرياض ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر المبعوث الأممي يتوجه إلى عدن في أول زيارة له بعد تعيينه .. ويكشف ما حدث في الرياض، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى المبعوث الأممي يتوجه إلى عدن في أول زيارة له بعد تعيينه .. ويكشف ما حدث في الرياض.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق