السفير مصطفى يطلع مسؤولة بلجيكية على هجوم المليشيات ضد المدنيين في مأرب

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن بروكسل - سبأنت
اطلع سفير اليمن لدى مملكة بلجيكا محمد طه مصطفى، اليوم، رئيسة لجنة العلاقات الخارجية في البرلمان الاتحادي البلجيكي إيليس فانهوف، على هجوم المليشيات الحوثية المستمر بالصواريخ البالستية والمسيرات المفخخة على السكان بمحافظة مأرب.

واشار السفير مصطفى، الى إستمرار مليشيات الحوثي في هجومها على مأرب التي تضم أكثر من مليوني نازح..لافتاً الى أن الهجمات بالصواريخ البالستية والمسيرات المفخخة تركزت في الاَونة الأخيرة على الاحياء السكنية مما أدى إلى استشهاد واصابة العشرات من المواطنين الابرياء بينهم نساء وأطفال.

واستعرض السفير مع المسؤولة البلجيكية، صوراً للمجزة الحوثية الأخيرة التي شنتها على السكان بمحافظة مأرب، وكذلك بيانات وزارة حقوق الإنسان.

من جانبها، عبرت رئيسة لجنة العلاقات الخارجية في البرلمان الاتحادي البلجيكي، عن أسفها لإستمرار تلك الحرب وماتتعرض له الأحياء السكنية من قصف..مؤكدة على ضرورة التوصل إلى حل شامل للأزمة وايقاف الحرب ودعم جهود المبعوث الأممي الجديد إلى اليمن.


السفير مصطفى يطلع مسؤولة بلجيكية على هجوم المليشيات ضد المدنيين في مأرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السفير مصطفى يطلع مسؤولة بلجيكية على هجوم المليشيات ضد المدنيين في مأرب، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السفير مصطفى يطلع مسؤولة بلجيكية على هجوم المليشيات ضد المدنيين في مأرب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق