جريمة جديدة في نقطة طور الباحة بمحافظة لحج بعد أسابيع من مقتل ‘‘السنباني’’

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن لقي موظف تابع لمنظمة أطباء بلاحدود، مصرعه على أيدي جنود يتبعون المجلس الانتقالي الجنوبي، في طور الباحة بمحافظة لحج.

وقالت مصادر محلية، اليوم الثلاثاء، أن أحد أفراد طواقم منظمة أطباء بلاحدود قُتل في إحدى النقاط الامنية بمحافظة لحج، على أيدي عناصر تابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي.

وأفادت المصادر، إن نقطة اللواء التاسع صاعقة، التابع للانتقالي الجنوبي، المتمركزة في طور الباحة، أطلقت النار على طاقم طبي تابع لمنظمة أطباء بلاحدود، وقتلت أحد أفراد الطاقم.

وأوضحت المصادر أن النقطة أوقفت سيارة تابعة لمنظمة أطباء بلا حدود، كانت في طريقها إلى عدن، قادمة من مركز المنظمة في محافظة إب، وبعد تفتيش العاملين وجد بحوزتهم مبالغ مالية لشراء سيارة من عدن.

واضافت المصادر، أن عناصر الانتقالي حاولوا مصادرة المبالغ المالية، قبل أن يحدث شجار مع الطاقم الطبي، وأطلق أفراد النقطة النار ما أدى إلى مقتل الموظف عاطف الحرازي، ونهب المبالغ المالية التي بحوزته.

يأتي ذلك خلال أقل من شهر على مقتل الشاب عبدالملك السنباني، في النقطة ذاتها، والذي كان عائدًا من أمريكا بحوزته مبالغ مالية.

والخميس الماضي، أقدم مسلحون مجهولون على مصادرة سيارة "لاند كروزر" تابعة للجنة الدولية للصليب الأحمر الدولي، في مديرية طور الباحة، بمحافظة لحج، حيث أفرغوها من الركاب وصادروها إلى جهة غير معلومة، أثناء عودة الفريق من منطقة التربة جنوب تعز، وفقًا لما أعلنه الناطق باسم اللجنة بشير عمر.

جريمة جديدة في نقطة طور الباحة بمحافظة لحج بعد أسابيع من مقتل ‘‘السنباني’’ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر جريمة جديدة في نقطة طور الباحة بمحافظة لحج بعد أسابيع من مقتل ‘‘السنباني’’، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى جريمة جديدة في نقطة طور الباحة بمحافظة لحج بعد أسابيع من مقتل ‘‘السنباني’’.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق