”يوم أسود” وانتكاسة جديدة في جنوب مارب والجثث تملأ الشعاب

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن وصف المركز الإعلامي للقوات المسلحة، المعارك التي دارت الساعات الماضية في الجبهة الجنوبية بمحافظة مأرب، بأنها يوم أسود على مليشيا الحوثي المدعومة من إيران.

وقال ان مليشيا الحوثي الإيرانية، تلقت اليوم، ضربات موجعة على يد أبطال الجيش والمقاومة ورجال القبائل في جبهات القتال جنوب مارب، وتكبّدت أعظم الخسائر في العتاد والأرواح.

مؤكدا أن أبطال الجيش والمقاومة سطّروا أروع الملاحم وكسروا هجمات متزامنة شنّتها المليشيا الحوثية في عدّة محاور وأجبروها على التراجع والفرار بعد تكبّدها خسائر لا حصر لها.

كما أكد أن العشرات من عناصر وقيادات المليشيا سقطوا بين قتيل وجريح بنيران أبطال الجيش والمقاومة ورجال القبائل.. لافتاً إلى أن العديد من جثث المليشيا الحوثية ما تزال متناثرة على امتداد مسرح العمليات القتالية، البعض منها من معارك الأيام الماضية.

وبالتزامن، شنّت مدفعية الجيش قصفاً مركّزاً استهدف تحركات المليشيا على امتداد الجبهة وألحقت بالمليشيا خسائر بشرية ومادية كبيرة، منها تدمير عربتين وثلاثة أطقم، فيما دمّر طيران تحالف دعم الشرعية دبابة وعربة bmb وأربعة أطقم إضافة إلى خسائر أخرى في العتاد والأرواح.

”يوم أسود” وانتكاسة جديدة في جنوب مارب والجثث تملأ الشعاب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”يوم أسود” وانتكاسة جديدة في جنوب مارب والجثث تملأ الشعاب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”يوم أسود” وانتكاسة جديدة في جنوب مارب والجثث تملأ الشعاب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق